أعلنت اليوم شركة ESET Middle East  عن شراكتها الجديدة مع شركة Credence Security، الموزع الإقليمي الرائد للحلول المتخصصة للأمن السيبراني والحلول الجنائية الرقمية وحلول “الحوكمة والمخاطر والامتثال”.
وتعد الشراكة الجديدة بالنسبة لشركة «إسيت الشرق الأوسط»، فرصة رائعة للتوسع في الأعمال، وستتيح القدرة لوصول حلولها لأكبر عدد من العملاء في جميع أنحاء المنطقة.
وستساعد محفظة «كريدينس سيكيورتي» وخبرتها الفنية جنبًا إلى جنب مع شبكة القنوات الواسعة وقاعدة العملاء الإقليمية القوية على تعزيز مكانة «إسيت» وهيمنتها في سوق حلول “أمن نقاط النهاية”.
وقال ديميس ستروثوس، المدير العام لدى شركة إسيت الشرق الأوسط: “تعتبر «إسيت» المزود الأول لحلول أمن نقاط النهاية في أوروبا. أن الحماية المستمرة في الوقت الفعلي والحماية المتعددة الطبقات مطلوبة بقوة لضمان أعلى مستوى من الأمن السيبراني. نحن نقدم مستويات عالية من الحماية مدعومة بأكثر من 30 عامًا من الأبحاث، مما جعلنا في طليعة مقدمي حلول البرامج الضارة عبر عمليات بحث و تطوير مستمرة لتقنياتنا، والتي تذهب في نتايجها إلى ما بعد المعايير والتوقعات التقليدية”.
وتابع “إن الدمج الفريد من التقنيات القائمة على نقاط النهاية والمُعززة بالسحابة يوفر أعلى مستويات الأمان تقدمًا في السوق. ستعمل الشراكة مع «كريدينس سيكيورتي» كقيمة مضافة لـ «إسيت الشرق الأوسط» ولن تشمل التوزيع من خلال شبكة قنواتها الواسعة فحسب، بل تمتد أيضًا إلى مجالات أخرى مثل الكفاءة الفنية والتسويق لتكون مستجيبة تمامًا وجاهزة لاحتياجات السوق ومتطلبات القنوات”.
ونظرًا لوجود نقاط الضعف والمخاطر الخاصة بالصناعة في قطاعات الخدمات المالية والرعاية الصحية والمرافق التي تحتاج للتصدي لها، خاصة مع زيادة عمليات الاحتيال مع ظهور جائحة فيروس كورونا. ستعمل «كريدينس سيكيورتي» عن كثب مع فريق «إسيت» المحلي والشركاء الحاليين لمعالجة هذا الفجوات مع مجموعة حلول ومنتجات «إسيت» للأعمال.
وستعمل الشركة أيضًا على زيادة مبيعات حلول «إسيت» الرئيسية الأخرى مثل سحابة Sandbox واستخبارات التهديدات  و”الكشف والاستجابة لنقاط النهاية”.
وقال غاريث سكوت، المدير الإداري لشركة كريدينس سيكيورتي: “تبحث «كريدينس سيكيورتي» باستمرار عن شركاء في مجال الأمن السيبراني الذين يمتلكون أفضل التقنيات. لقد وقعنا مؤخرًا شراكة مع «إسيت» لجنوب إفريقيا، لذلك يعد هذا توسعًا طبيعيًا لشراكتنا حيث نتطلع إلى تقديم أفضل التقنيات لشركائنا وعملائنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط. بجانب ان سوق “الكشف والاستجابة لنقاط النهاية” متنامي في المنطقة ونشهد زيادة في الطلب من عملائنا على حلول “الكشف والاستجابة لنقاط النهاية”.
وتابع “وتساعدنا «إسيت» كشركة رائدة في هذا المجال في تكملة محفظة منتجاتنا. وتقدم مجموعة من الحلول و المنتجات التي تلبي احتياجات المؤسسات بداية من الشركات الصغيرة والمتوسطة وصولاً إلى الشركات الكبرى، وهو ما يتناسب تمامًا مع إستراتيجية السوق الخاصة بنا في المنطقة”.

اترك تعليق