أعلنت إريكسون عن اختيارها كشركة رائدة في مجال شبكات النقل من الجيل الخامس، وفقاً لآخر تقييم أجرته غلوبال داتا، الشركة الرائدة في أبحاث السوق، لمحافظ شبكات النقل من 5G.

ونالت إريكسون أعلى التقييمات في المجالات الرئيسية للنقل مثل القدرة الاستيعابية والحجم ودعم شبكة النقل Xhaul من الجيل الخامس.
وحصلت محفظة إريكسون لشبكات النقل من 5G على أعلى التصنيفات لناحية معايير الشراء في مجالات القدرة الاستيعابية والحجم ودعم شبكة النقل Xhaul من 5G والتوقيت والتزامن وخصائص الطاقة والخصائص المادية.
كما تم تصنيف تقنية تشريح الشبكة وإمكانيات البرمجة الخاصة من إريكسون واتساع محفظتها في هذا المجال بأنها “قوية جداً”.
وقال إمير هاليلوفيتش، كبير المحللين في مجال تكنولوجيا الاتصالات والبرمجيات في جلوبال داتا:  يسعدنا تصنيف إريكسون كشركة رائدة في محفظة شبكات النقل من الجيل الخامس في أحدث تقاريرنا. تتميز محفظة إريسكون لشبكات النقل من 5G بقدرتها الاستيعابية وحجمها الهائلين، ما يمكنها من توفير خدمات الجيل الخامس على النحو الأمثل، عبر دعم جميع سيناريوهات النشر.
وفقاً لجلوبال داتا، تتميز محفظة إريسكون لشبكات النقل من 5G بواجهة نقل أمامية واسعة ومتنوعة، تجمع بين الخيارات البصرية الخاملة والنشطة والداخلية والخارجية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة ومتعددة الاستخدامات من أجهزة توجيه المواقع الخلوية الخارجية والداخلية، ودعم فائق لعمليات التوقيت والمزامنة عبر أجزاء جهاز التوجيه والأجزاء الضوئية للمجموعة.
ومن جهته قال ميكا هيكينين  رئيس وحدة خط منتجات شبكات النقل في إريكسون: “تعتبر شبكة النقل أساسية لتعزيز أداء تقنية 5G الجديدة وحالات استخدام المستهلكين. ويؤكد تصنيف إريكسون كشركة رائدة في مجال النقل بتقنية الجيل الخامس”.
وتابع “أننا ما زلنا الشركة الأفضل لناحية دعم مزودي الخدمات وتمكينهم من توفير قدرات اتصال بقدرات استيعابية هائلة وشاملة عبر المدن والضواحي وكذلك في المناطق النائية والريفية.

اترك تعليق