أطلقت تروكولر ثلاث خصائص جديدة طال انتظارها وهي خاصية تحديد سبب المكالمة Call Reason، وخاصية الجدولة الزمنية للرسائل القصيرة Schedule SMS، وأخيرًا خاصية SMS Translate،

ويستفيد من الخصائص الثلاث كافة مستخدمي تطبيق تروكولر حول العالم.
وتجدر الإشارة أن تطبيق تروكولر هو التطبيق العالمي الرائد في مجال تحديد هوية المتصلين على الهواتف المحمولة، وقد تمكن هذا التطبيق من تحقيق إنجازات غير مسبوقة في الابتكارات المتعلقة بتحديد هوية المتصلين. فالمستهلكون حول العالم يضعون ثقتهم في تطبيق تروكولر الذي أصبح لا يخبرهم فقط بهوية المتصلين، ولكنه يخبرهم الآن بسبب الاتصال.
إنّ خاصية Call Reason تتيح للمستخدمين تحديد سبب اتصالهم، وهو ما يُمكّن المتلقي من معرفة سبب المكالمة، وما إذا كانت شخصية أم متعلقة بالعمل أو إذا كانت مكالمة عاجلة لا يمكن تأجيلها.
وستعمل هذه الخاصية على زيادة معدلات الرد على المكالمات، خاصة إذا كان الاتصال يتم من رقم جديد غير مسجل على سجل الهاتف الخاص بمتلقي المكالمة.

أما خاصية الجدولة الزمنية للرسائل القصيرة Schedule SMS فإنها تدعم مزايا تحديد هوية المتصل، حيث تتيح للمستخدمين كتابة رسالة نصية تذكيرية وجدولتها زمنيًا للتذكير بأي حدث أو اجتماع أو حتى أصناف البقالة التي يجب عليك شراؤها في نهاية اليوم أو غيرها.
بالإضافة لذلك، تتيح خاصية ترجمة الرسائل القصيرة SMS Translate للمستخدمين، الترجمة الفورية لمحتوى الرسالة القصيرة الواردة مباشرة من خلال تطبيق تروكولر دون الحاجة للخروج من التطبيق. تعمل هذه الخاصية للرسائل النصية القصيرة والرسائل الفورية (IM). كل هذه الخصائص تُقدم مجانية لجميع المستخدمين.
وتعليقًا على إطلاق الخصائص الجديدة، يقول ريشيت جونجونوالا-رئيس قطاع المنتجات في تروكولر: “نحن سعداء للغاية بإطلاق الخصائص المبتكرة الجديدة: Call Reason وSchedule SMS وSMS Translate على تطبيق تروكولر. لقد عملنا باجتهاد لابتكار باقة من حلول الاتصالات المتكاملة والمبتكرة لكل مستخدمينا حول العالم، وتمثل هذه الخصائص قفزة كبيرة لتحقيق رسالتنا. لقد أصبحت الاتصالات عام 2020 أكثر سهولة من عدة أوجه، ولكنها من ناحية أخرى أصبحت أكثر تعقيدًا من حيث طرق اتصال الأشخاص من أجل الحصول على المعلومات”.
وتابع “إننا كعلامة تجارية عالمية نسعى لتحقيق مبدأنا الرئيسي بشكل فعلي والمتمثل في تصميم منتجات تكنولوجية لأكبر عدد ممكن من المستخدمين، والعمل دائمًا من أجل الصالح العام. إننا نصغي بشكل دائم لكل مستخدمي تطبيق تروكولر، ونسعى بصدق لتوفير المزيد من الخصائص والمزايا بين أيديهم في عالم الاتصالات”.
خاصية سبب الاتصال Call Reason
يتيح تطبيق تروكولر بخصائصه الجديدة آفاقًا غير مسبوقة في عالم الاتصالات، عن طريق تنظيم كل شيء بين يديك بسهولة وذكاء.
لقد كانت خاصية سبب الاتصال من أكثر الخصائص المطلوب اضافتها لتطبيق تروكولر عام 2020 من مستخدمي التطبيق حول العالم.
ومن خلال هذه الخاصية الجديدة، يتمكن المستخدم من زيادة إمكانية تحديد هوية المستخدم، حيث يقوم المُرسل بكتابة ملحوظة قصيرة قبل اجراء المكالمة حول سبب المكالمة. وستعمل هذه الخاصية على زيادة معدلات الرد على المكالمات الصادرة، حيث سيعرف متلقي المكالمة “لأي سبب تم الاتصال به”.
ويمكن للشركات وضع رسالة محددة قبل أي مكالمة عمل، مما يزيد من معدل تفاعل العملاء معهم. يبدأ تشغيل هذه الخاصية من اليوم لكافة مستخدمي نظام اندرويد، وسيتم اطلاقها على هواتف iOS أوائل 2021.
الجدولة الزمنية للرسائل القصيرة Schedule your SMS
يمكن لمستخدمي التطبيق الآن جدولة الرسائل القصيرة ببساطة، من خلال اختيار أيقونة الجدولة الزمنية أثناء كتابة الرسالة، واختيار يوم وتاريخ الارسال، بحيث يتم ارسال الرسالة في الموعد والتاريخ اللذان سبق لك تحديدهما.
وفي نفس الوقت يمكنك رؤية الرسالة المجدولة أثناء الدردشة مع الآخرين.. هذه الخاصية متاحة على هواتف الاندرويد وios.
 
ترجمة الرسائل القصيرة SMS Translate
يكتشف التطبيق تلقائيًا ما إذا كانت الرسالة مكتوبة بلغة أجنبية على الشاشة، ويظهر اخطار بأن خدمة الترجمة متاحة.
وقام بتزويد هذه الخدمة ML Kit من Google، حيث تتم معالجة الرسائل داخل التطبيق بمعنى أنّ محتوى الرسائل لن يغادر الهاتف لإجراء الترجمة في تطبيق خارجي. ويتم تحميل حزمة اللغات على هاتفك قبل البدء في الترجمة.
ويمكن للمستخدمين تحميل لغات إضافية لاستخدامها أثناء عدم الاتصال على الانترنت في أي وقت ومن أي مكان.. هذه الخاصية متاحة على هواتف الاندرويد فقط.

نبذة عن “تروكولر”
يعتمد الناس على تطبيق تروكولر حتى يكونوا على علم مسبق بالاتصالات الواردة إليهم، حيث يساعدهم التطبيق في التعرف على الأشخاص المتصلين واستبعاد المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها، والتركيز على الأمور الهامة فقط. وتوفر شركة تروكولر باقة متكاملة من الخدمات الفريدة مثل لوحة الاتصال التي تتيح لك التعرف على هوية المتصل، واكتشاف المكالمات المزعجة، وارسال الرسائل وغيرها. وتتلخص مهمة تروكولر في بناء الثقة في كل مكان، عن طريق القيام بالمكالمات والاتصالات بكل أمان وفعالية. تروكولر شركة رائدة ومقرها ستوكهولم بالسويد. أسس الشركة آلان ماميدي ونامي زارينجالم في 2009. من أبرز المستثمرين في الشركة “سيكويا كابيتال” و”أتوميكو” و”كلاينر بيركنز كوفيلد آند بايرز”. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ: [email protected]

اترك تعليق