أعلنت اليوم شركة أيسر، جميع منتجاتها الجديدة للأشهر القادمة، من بينها حلولها للعمل من المنزل، وأجهزة ConceptD الاحترافية.

جاء ذلك في أوقات غير عادية، يضطر المصنعون إلى تقديم منتجاتهم الجديدة عبر المؤتمرات أو الأحداث عبر الإنترنت بدلًا من المشاركة الفعلية في الأحداث الكبيرة، حيث يستطيع المستخدمون لمس المنتجات ورؤيتها واختبارها.
وطرحت أيسر الجيل الجديد من أجهزة Chromebook، التي جاءت نتيجة تعاون لأكثر من 10 سنوات مع جوجل، وكذلك مع كل من إنتل وآمد وميدياتك وكوالكوم وغيرها.
ويعد الجهازان  Spin 513 و Enterprise Spin 513، هما أول أجهزة Chromebook تأتي مدعومة بمعالج Snapdragon 7c بتقنية 8nm ودعم 4G LTE وعمر بطارية ”طويل“ يصل لمدة 14 ساعة في المتوسط بشحنة واحدة.
ويحتوي جهاز 513 على نحو 128 جيجابايت من التخزين و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومنفذين USB-C بالإضافة إلى USB-A، ولوحة مفاتيح اختيارية بإضاءة خلفية.
إلى جانب ذلك، أطلقت الشركة أيضًا جهاز ACER Spin 7 الجديد، الأول مع 5G والذي يتميز بشاشة تعمل باللمس مع قلم مدمج، ببطارية تصل إلى 29 ساعة. وكما يوحي اسمه، فإن Spin عبارة عن منتج قابل للتحويل قادر على تدوير الشاشة خلف لوحة المفاتيح ليتحول إلى جهاز لوحي.
كما أعلنت أن مجموعتها الجديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تستهدف البيئات التعليمية، ستُزود بحل جديد مضاد للميكروبات يقلل بشكل كبير من ترسب الفيروسات على المعدات.
وسوف يتم أيضاً دمج هذه الميزة الخاصة من الآن فصاعدًا في جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة Chromebook الخاصة بعلامة إيسر.

اترك تعليق