أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG)عن مجموعة منتجاتها مع سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 المتقدمة.

وهي أحدث الهواتف الذكية الرائدة والثورية التي تمكن المستخدمين من تحقيق قفزة إلى الأمام. تعرض السلسلة الجديدة أفضل ما في تقنيات هواوي، وتعزز التزام هواوي بالابتكار وتصميمها الذي لا يلين لخلق أفضل “Mate” على الإطلاق.
تم تصميم كل شيء في سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 لتوفير تجربة الهاتف الذكي الأكثر إثارة على الإطلاق.
يشتمل كل من هاتفي  Mate 40 Pro و Mate 40 Pro+ على شريحة مدمجة في النظام من الجيل الخامس تعتبر الأولى في العالم بمعمارية 5 نانوميتر ونظام كاميرا Ultra Vision Cine وتصميم Space Ring الشهير، بالإضافة إلى تجربة رقمية أكثر ذكاءً وانتباهًا.
وقال ريتشارد يو، المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “تجمع سلسلة هواتف Mate Series كل عام التكنولوجيا الأكثر إثارة معًا في حزمة واحدة مذهلة. هذا هو ما يميز الهوية الجوهرية لسلسلة هواتف Mate وكل ذلك أصبح ممكنًا بفضل تفانينا في الابتكار. في هذه الأوقات غير المسبوقة، نظل ملتزمين بصنع مستقبل أفضل، مع التكنولوجيا المبتكرة التي تحقق تأثيرًا إيجابيًا وهادفًا على حياة المستهلكين”.
وتابع “في المستقبل، سنواصل العمل عن كثب مع شركائنا لتقديم تجربة حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي – Seamless AI Life للمستهلكين في جميع أنحاء العالم”.
بتشغيله الـ Mate الأفضل على الإطلاق، فإنّ معالج Kirin 9000 مجهز تجهيز كامل لشبكة الجيل الخامس 5G، وهو قادر على التعامل مع العمليات الحسابية المكثفة والعمليات متعددة المهام بسهولة. يعتبر معالج Kirin 9000، المُدمج في الهاتفين، الأكثر تطوراً 5 nm 5G المتاح، والذي يوفر أداءً محسنًا وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة مقارنة بسابقه.
ولأول مرة على الإطلاق، يحتوي المعالج الرائد على أكثر من 15.3 مليار ترانزستور، مما يجعله الأكثر على الإطلاق من ناحية الكثافة ومن ناحية الميزات حتى الآن.
وتتميز وحدة المعالجة المركزية القوية ببنية عالية الكفاءة من ثلاث مستويات مع نوى تعمل على تشغيل ساعات أساسية بسرعة 3.13 جيجاهرتز. مدمج أيضًا في المعالج 24 -Core Mali-G78 GPU، بالإضافة إلى وحدة معالجة عصبية مبتكرة تتميز بـ 2 نواة كبيرة ونواة واحدة صغيرة، التي ترتقي بالذكاء الاصطناعي على الجهاز إلى مستوى جديد.
وتعد وحدة معالجة الرسومات 24 -Core Mali-G78 GPU في هاتفي هواوي أقوى وحدة معالجة رسومات على الإطلاق على أجهزة هواوي. يوفر وحدة معالجة الرسومات هذا أداء رسومات متقدمًا ويكمله تجربة صوتية ومرئية مذهلة لتجربة ألعاب غامرة. تعمل شاشة 90 هيرتز مع معدل عينة اللمس معدل 240 هيرتز لاستجابة أكبر. يكتمل هذا الإعداد الترفيهي بسماعتين ستريو لخلق تجارب سينمائية مع ستيريو سوبر باس.
وتم تجهيز سلسلة هواتف Mate40 أيضًا بتقنية البطارية اللازمة لمواكبة متطلبات الجيل الخامس 5G، تدعم الشحن الأسرع المعروف من هواوي.
ويجمع كل من الهاتفين بين التصميم الاستثنائي والتقنية المبتكرة والدقة، مبدأ التصميم الذي يشكل الوظيفة الفعالة. يخلق التصميم الرائع لشاشة HUAWEI 88° Horizonn Display عرضًا غامرًا في حزمة مدمجة، بينما يعني المنحنى الحريري أن الأجهزة مريحة في الحمل. توفر الهواتف أيضًا مقاومة بمعيار IP 68 للغبار والماء، ومجموعة من أدوات التحكم في مستوى الصوت الافتراضي والمادي وخوارزميات محسّنة لمنع ارتكاب الأخطاء.
ومن الأشياء ذات الجمال المطلق، يحمل هاتفا هواوي فتحة كاميرا أمامية أصغر، ومليئة بالتكنولوجيا، مع خاصية فتح الوجه ثلاثي الأبعاد، وكاميرا سيلفي بزاوية عريضة للغاية، ومستشعر إيماءات عالي الدقة.
وتم تصميم نظام الكاميرا في سلسلة هواتف Mate40 بالاشتراك مع Leica لتوفير أفضل حلول ممكنة للكاميرا. الكاميرا شهدت ترقيات مذهلة للعدسة ذات الزاوية العريضة جداً والكاميرا الرئيسية ذات دقة عالية وكاميرا التقريب الرائعة وغير ذلك الكثير. مع الكاميرات المزدوجة السينمائية والكاميرات ذات عدسات عريضة جداً يمكن للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو وصور مذهلة بزاوية عريضة جداً من الكاميرات الأمامية والخلفية.
ويتميز الهاتفان يالكاميرا المزدوجة السينمائية بنسبة تصوير على غرار 3:2 cinema. أصبح التقاط لقطات عالية الجودة أسهل من أي وقت مضى باستخدام خاصية Steady Shot، بينما يضمن محرك XD Fusion HDR تعرضًا متوازنًا، حتى عندما يصوّر المستخدمون في إضاءة ذات تباينٍ عالٍ. تشمل التطورات الأخرى خاصية Tracking Shot، بينما تسمح خاصية Story Creator بالتأثيرات السينمائية الحقيقية.
توفر كاميرا ذات عدسة عريضة ومستشعر فائق – Super Sensing Wide Camera لقطات ذات دقة ووضوح عالٍ. يتميز هاتف Mate40 Pro بكاميرا تليفوتوغرافي بيرسكوب لدعم التقريب الهجين حتى 10x والتكبير الرقمي حتى 50x ، ويرتقي هاتف Mate40 Pro+ إلى أبعد من ذلك بكاميرا تقريب مزدوجة تتيح التقريب الهجين حتى 20x والتكبير الرقمي يصل إلى 100x.
وترتقي الكاميرا الأمامية Ultra Vision Selfie في سلسلة هواتف Mate 40 تدوين الفيديو والصور الذاتية إلى آفاق جديدة مع دعم لقطات بدقة 4K وخيار التصوير في أحد مجالات الرؤية الثلاثة المتاحة، بدءًا من التقريب والشخصي إلى الزاوية العريضة جدا. تضيف ميزة Slow-Motion Selfie المزيد من التنوع إلى الكاميرا الأمامية من خلال السماح للمستخدمين بإضافة ذوق مثير عند توثيق أفعالهم سريعة الوتيرة.
وعندما يتعلق الأمر بالخصوصية والأمان، فإن واجهة المستخدم EMUI 11 تتميز دائمًا بحلول أمنية شاملة لحماية مستخدمي أجهزة هواوي ومعتمدة من قِبل Trusted Execution Environment والحاصلة على شهادة CC EAL5+، وهو أعلى مستوى شهادة للنواة الصغيرة للأمان التجاري.
وتأتي سلسلة هواتف Mate40 مزودة بمنظومة Huawei Mobile Services المبتكرة، التي توفر للمستخدمين تجربة أكثر ذكاءً وثراءً وملاءمة وأمانًا لهاتفهم الذكي.
وخلال الإطلاق، كشفت هواوي أيضًا عن تطبيقات جديدة متاحة لمستخدمي هواوي العالميين، بما في ذلك Petal Search، وهو محرك بحث يدعم أنواعًا متعددة من عمليات البحث؛ وأيضا Petal Maps، وهو تطبيق خرائط يستخدم ميزة التحكم بالإيماءات لسلسلة هواتف Mate40؛ و HUAWEI Docs، وهي خدمة مستندات كلمات موحدة قوية.
وتجتمع هذه التطبيقات معًا لتمهيد الطريق نحو حياة رقمية أفضل لـ 700 مليون مستخدم لأجهزة هواوي حول العالم.

 

اترك تعليق