الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

اقتصادأزهى السخنة تتألق بشراكة جديدة وانطلاق خدمات الضيافة

أزهى السخنة تتألق بشراكة جديدة وانطلاق خدمات الضيافة

عقدت شركة مدار للتطوير العقاري المالكة لمشروع “أزهى” العين السخنة مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن توقيع شراكة مع شركة بينوي الإنجليزية للاستشارات الهندسية لوضع التصميمات الخاصة بمنطقة داون تاون مشروع “أزهى”، كما أعلنت عن انطلاق خدمات الضيافة بالمشروع.

وفمشروع “أزهى” مصمم ليجمع بين الفخامة وحياة الرفاهية وفق أعلى المعايير العالمية، مع خدمات 5 نجوم، بواجهة على البحر، تمتد لحوالي 700 متر مع مساحة إجمالية للمشروع حوالي 1.6 مليون متر مربع.

ويضم المشروع كريستال لاجون رائع للسباحة ووحدات سكنية متنوعة، وفنادق 5 نجوم، وداون تاون، ووحدات خدمية، ومنشآت رياضية، وكلوب هاوس مع توافر كافة سبل الراحة والاستجمام.

وقد أعرب جاسر بهجت، الرئيس التنفيذي لشركة مدار للتطوير عن سعادته بما تحقق من إنجازات ملموسة وفق الجدول الزمني للمشروع.

وأكد على أن الشركة لازال أمامها الكثير لتحققه خلال الفترة القادمة حيث يصل إجمالي استثمارات مشروع أزهى العين السخنة لحوالي 15 مليار جنيه.

وقال إن الشراكة مع واحد من أهم مكاتب الاستشارات الهندسية العالمية مثل بينوي الإنجليزية يعد إضافة حقيقيه للمشروع، وسيتم استثمار 2 مليار جنيه في تلك الشراكة، خاصة مع ما تمثله منطقة الداون تاون من أهمية استراتيجية، إذ تعد أزهى بمثابة تحقيق لحلم كبير للكثيرين من الذين يتطلعون لتلك الحياة النموذجية.

ومن جانبه قال المهندس أحمد إيهاب، رئيس قطاع التطوير والمشروعات أزهى العين السخنة: “سيتسم تصميم داون تاون أزهى العين السخنة بالفخامة كما هي السمة العامة للمشروع، فنحن نعمل على تقديم وجهة مميزة من شأنها إثراء حياة الناس، وتعزيز البيئة، وتقديم قيمة اقتصادية مستدامة، فستضم منطقة الداون تاون مكاتب إدارية، ومحال تجارية، وفنادق، ووحدات فندقية، ومناطق خضراء، حيث ستضم المنطقة حوالي مائة محل للمأكولات والمشروبات والترفيه.”.

وعلى صعيد منفصل تم الإعلان عن بدء خدمات الضيافة بمشروع أزهى العين السخنة مع افتتاح أول فنادق المشروع.

وأعربت حبيبة الشاعر، مدير تسويق بفندق تانوك عن سعادتها بأن يكون فندق تانوك هو أول فنادق المشروع وقالت: “سعداء بأن نكون جزء من قصة نجاح أزهى فنحن نعتمد في كافة فنادقنا على 4 عناصر رئيسية هي التصميم، الأماكن، المجتمع، الأفراد”.

وتابعت “ولقد قمنا بضخ استثمارات كبيرة لتحقيق هذا، فنحن نستهدف توفير الرفاهية ووسائل الراحة المميزة، ولن نقف عند ما حققناه في تانوك حتى الآن ولكننا لازلنا نملك الكثير من الخطط التي ستسعد عملائنا من زوار أزهى”.

ومن الجدير بالذكر أن عقد الشراكة مع بينوي الإنجليزية قد تم توقيعه في أستوديو بينوي بدبي -أحد أستوديوهات الشركة حول العالم – وهي شركة عالمية من المتخصصين في التصميم، وهي متخصصة بشكل أساسي في التخطيط الرئيسي، والهندسة المعمارية، والديكورات الداخلية.

وهي ملتزمة بتقديم حلول عالمية المستوى، وتقوم بأعمالها وفق ثلاث التزامات رئيسية هي الازدهار الاقتصادي، والرفاهية الاجتماعية، والتنمية المستدامة، ولها العديد من المشروعات العالمية الناجحة حول العالم.

اقرأ المزيد