أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق مسابقة جديدة للمستهلكين في مصر، حيث أن هواوي تدعو المستهلكين إلى اتباع نمط صحي ورياضي أفضل.

هذا، بالإضافة إلى اتاحة الفرصة للمستهلكين بالفوز بساعة هواوي الذكية الرياضية HUAWEI WATCH FIT.
وتأتي هذه المسابقة عبر تطبيق HUAWEI Health، حيث يمكن للمستخدم الدخول على الحساب الشخصي للتطبيق، ثم الضغط على مكان (اكتشف) ومن بعدها الضغط على (اشترك الأن)، هذا مع القيام ب5000 خطوة خلال ثلاثة أيام فقط.
وتتضمن ساعة هواوي الذكية الرياضية ميزات تتبع الصحة الشاملة مراقبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 ومراقبة مستوى الإجهاد لضمان حصول المستخدمين على جميع البيانات التي يحتاجونها للحفاظ على راحة البال.
وتساعد مراقبة SpO2 المستخدمين على تتبع تشبع الأكسجين في الدم، بينما توفر مراقبة مستوى الإجهاد تمارين التنفس لمساعدة المستخدمين على الاسترخاء. بالإضافة الي أن الساعة تحتوي على تقنية TruRelax التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة، وتقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen™ 4.0، يمكن لهذه الساعة الذكية مراقبة معدل ضربات القلب بدقة في الوقت الفعلي طوال اليوم وحتى في أثناء فترة النوم، وتقنية تتبع النوم  TruSleep™ 2، فإن هذه الساعة قادرة على تسجيل حالة النوم بدقة، وتحليلها بالإضافة إلى تقديم أكثر من 200 نصيحة علمية لتحسين جودة النوم.
وتحتوي الساعة على مستشعر GPS المدمج و5ATM، وخوارزمية الذكاء الاصطناعي لمعدل ضربات القلب والمستشعرات المبتكرة، وتم تصميمها لكي تناسب كل أنواع التمرين. تساعد هذه الساعة المستخدم على التدريب بشكل أفضل من خلال توفير مقاييس في الوقت الفعلي وتقييمات علمية لتأثير التدريب إلى جانب الإرشادات الاحترافية.
وتتميز ساعة هواوي من 130 خيارًا مختلفًا لتصميم وجه الساعة عبر متجر Huawei Watch Face Store.
ويمكن للمستخدمين تخصيص وجوههم بألبومات الصور الخاصة بهم والتي تتم مزامنتها مباشرةً من هواتفهم الذكية، ويمكنهم اختيار البيانات المعروضة وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة. توفر وضعية always on-display ستة وجوه في وضع الاستعداد للساعة حتى يتمكن المستخدمون من معرفة الوقت في لمح البصر.
وتوفر الساعة مقاييس تمارين دقيقة وفي الوقت الفعلي من خلال 11 وضعًا رياضيًا احترافيًا بما في ذلك الجري والسباحة وركوب الدراجات. تتيح للمستخدم أوضاع التمارين الـ 85 المخصصة لإطلاق العنان لإمكاناتك وقدراتك الرياضية، سواء كان المستخدم يمارس رياضة اليوجا، أم التدريب المتقطع عالي الكثافة، تتبع الساعة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، والسعرات الحرارية، ومدة التمرين.
وهى تعد أول ساعة ذكية رياضية من هواوي تتميز بتصميم وجه ساعة مستطيل الشكل. وتجمع بين شاشة AMOLED عالية الدقة المبهرة مقاس 1.64 بوصة، وتحتوي على بطارية يصل عمرها إلى 10 أيام في سيناريوهات الاستخدام النموذجي.
كما تدعم أيضًا تقنية الشحن السريع من هواوي، حيث يمكن أن توفر 5 دقائق من الشحن شحنة كافية للحفاظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد.

اترك تعليق