أعلنت اليوم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع “جوميا”، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في أفريقيا.

 وفي إطار الشراكة، سيحصل أعضاء “جوميا برايم” في مصر والمغرب وتونس على اشتراك مجاني في STARZPLAY للاستمتاع بالمحتوى الترفيهي في أي وقت وفي أي مكان وعبر أي جهاز.
ويحصل أعضاء “جوميا برايم” على اشتراكات مجانية لمدة 3 و6 و12 شهراً، ضمن عضويتهم بالإضافة إلى شحن مجاني وحسومات إضافية ومكافآت لدى تسوقهم عبر “جوميا”.
 وقالت راغدة أبو فاضل، نائب رئيس قسم المبيعات وتطوير الأعمال في STARZPLAY: “يتمثل هدفنا في ضمان وصول المحتوى الترفيهي عالي الجودة بسهولة تامة لجميع عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.
وتابعت “ويساعدنا تقديم اشتراك STARZPLAY عبر جوميا، على وضع المحتوى المتميز بكل سهولة في متناول العملاء في الأسواق الرئيسية بمنطقة شمال أفريقيا”.
وأضافت “ونفخر بتوقيع اتفاقية الشراكة الاستراتيجية الجديدة التي ستمكننا من توسيع نطاق وصولنا للمزيد من المستخدمين في هذه الأسواق”.
 ومن جانبها قالت أبورفا كومار، نائب مدير الخدمات اللوجستية بمنصة جوميا: “باعتبارنا منصة رائدة للتجارة الإلكترونية في أفريقيا، نهدف إلى تزويد المستهلكين بوصول يسير إلى أوسع مجموعة من المنتجات والخدمات بأسعار لا تضاهى”.
وتابعت “ويبحث المستهلكون اليوم عن الحصول على مزايا إضافية وحسومات أثناء تسوقهم عبر الإنترنت، ويسعدنا توقيع هذه الاتفاقية لمنح مشتركي ’جوميا برايم‘ المحتوى الترفيهي الجديد والمتميز بالتعاون مع  STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في المنطقة”.
 وتقدم STARZPLAY المحتوى الترفيهي المميز الذي يناسب جميع أفراد العائلة، بما يشمل أفلام هوليوود والأفلام العربية، والعروض التلفزيونية، والأفلام الوثائقية، والمحتوى الترفيهي الموجه للأطفال والأعمال الأصلية.
وتضم منصتها آلاف الأعمال الشهيرة على غرار بغداد سنترال؛ وباور؛ وآوتلاندر؛ وسبارتاكوس، والعروض الكلاسيكية المفضلة مثل: فرندز؛ وذا بيغ بانغ ثيوري؛ وذي أوفيس، وغريز أناتومي، علاوة على أضخم أفلام هوليوود وأحدث الأعمال العربية.
 ويشار إلى أن برنامج عضوية “جوميا برايم” تأسس في شهر يونيو 2019، ويمنح المشتركين وصولاً إلى طيف واسع من الخدمات الرقمية والعروض المميزة عبر منصة “جوميا”.
وتم تصميم البرنامج للأشخاص الذين يتسوقون بكثرة، ليقدم لهم شحناً مجانياً يمكنهم من توفير المال مع كل طلب يجرونه.

اترك تعليق