أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية بمزايا خاصة لعملائه الحاليين والجدد الذين يرغبون بالحصول على قرض شخصي أو شراء سيارة بتمويل من البنك العربي خلال فترة الحملة.

وتتيح الحملة والتي تستمر لغاية 30 نوفمبر 2020 للعملاء الذين يحصلون على قرض شخصي أو قرض سيارة من البنك العربي الإستفادة من إعفاء من المصاريف الإدارية ومصاريف فتح الحساب ومصاريف إصدار بطاقة الخصم.
هذا بالإضافة إلى الإشتراك بالخدمات المصرفية الرقمية مجاناً.
قال محمد الحلواني رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد فى البنك العربي – مصر: “نحرص دائماً في البنك العربي على تطوير خدماتنا ومنتجاتنا وتقديم أفضل الحملات والعروض لعملائنا بما ينسجم مع متطلباتهم ونمط حياتهم”.
وأضاف “تأتي هذه الحملة في إطار حرص البنك العربي على توفير حلول تمويلية مرنة ومميزة تمكن الراغبين في الحصول على قرض شخصي أو قرض سيارة من الاستفادة من مزايا منافسة وبدون رسوم أو مصاريف إضافية مما يسهم في تخفيف الأعباء المترتبة عليهم”.
وتجدر الإشارة إلى أن البنك العربي يقدم حلول تمويلية متكاملة للأفراد تشمل القروض الشخصية وقروض تمويل السيارات والتي تتضمن العديد من المزايا التفضيلية من بينها أسعار فائدة منافسة، وإمكانية الحصول على تمويل شخصي يصل لغاية 2 مليون جنيه مع فترة سداد مرنة تصل إلى 10 سنوات،
وكذلك إمكانية الحصول على تمويل سيارة يصل لغاية 1.4 مليون جنيه مع فترة سداد مرنة تصل لغاية 7 سنوات.
هذا إضافة إلى تأمين مجاني علي الحياة، بجانب فريق مبيعات مختص لخدمة العملاء في أي وقت.

اترك تعليق