أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة في التكنولوجيا حول العالم، عن إطلاق هاتف  A93 في مصر.

ويقدم هاتف OPPO A93 التكنولوجيا العصرية التي تميز نمطك وذوقك مع هاتف فائق الأناقة والنحافة. وهو ما يعني أنك تحصل على أفضل خصائص تصوير البورتريه داخل تصميم بأعلى جودة، إلى جانب خصائص تزيد من فاعلية الحياة ويمكنها أن تتوافق مع إيقاع أسلوب حياتك. مع أحدث أجيال سلسلة A، فإن هاتف  A93 يجعلك تستمتع بحياتك بأقل مجهود.
 وقالت إيف هان، رئيسة العلامة التجارية في OPPO مصر: “صممت سلسلة A بحيث يمكن للجيل العصري التمتع بهاتف ذكي عالي الجودة يناسب حياتهم وأسلوبهم الشخصي، ومع تصميمه الأنيق لن تخجل من التباهي به في الخارج”.
وتابعت “تم تصميم  A93 استنادًا إلى الأبحاث التي أجريت على المستهلكين المحليين، ليحتوي الهاتف على جميع الخصائص المناسبة مثل كاميرات الذكاء الاصطناعي لتقديم صور بورتريه تخطف الأنفاس، وتقنية شحن متقدمة لضمان عدم تقييد هاتفك لنمط حياتك. يلبي هاتف A93 التوقعات العالية والقيم التي يحملها مستخدمونا الطموحون بشكل كبير في الشكل والأسلوب”.
 ومع هاتف A93 في يدك، يمكنك التباهي به أمام أصدقائك، حيث تم تصميمه بجسم فائق الأناقة ونحافة 7.48 مم لينزلق إلى جيبك ومعطفك بدون أن ينتفخ، أو يدخل بأناقة في حقيبة صغيرة أو محفظة ليمنحك التجربة الرائدة ليس لها مثيل.
 ولتحقيق هذه النحافة الفائقة ٧,٤٨ مم ووزن ١٦٤جم فائق الخفة، يستخدم هاتف OPPO A93 تصميم رائد في الصناعة ليضم لوحة رئيسية، بطارية، ومكونات أخرى محسنة تدخل جميعها في تصميم نحيف. لأول مرة في الهواتف الذكية،
ويقدم الهاتف تقنية الحواف المستديرة 220 درجة، والتي توفر إحساس إمساك أكثر راحة وسلاسة للهاتف. يتحقق ذلك بفضل تصميم الحواف المستديرة لهاتف 3 A9، حيث ينكسر الضوء فوق الحواف المستديرة ليبرز مظهره الرفيع والراحة عند الإمساك به في اليد.
 لضمان انغماس المشاهدين في محتواهم، فالهاتف معد بشاشةSuper AMOLED Dual Punch-Hole بحجم  6,43” ومع شاشة Super AMOLED FHD+ ونسبة ضخمة من الشاشة إلى جسم الهاتف 90.7%. تستخدم الشاشة Mini Dual Punch-Holes التي تقدم أصغر قطر كاميرا في هذه الفئة السعرية بحجم 3.7 مم، ويضمن أن مساحة شاشة الهاتف تم تعظيمها كي تستمتع بألعاب الفيديو وتشاهد كل تفصيلة في لقطتك.
 ويقدم هاتف 3 A9خامات المط اللامعة، والتي ترى عودة الأضواء البراقة الشديدة التي استمتع بها المستخدمون مع آخر هواتف سلسلة A. ولكن مع OPPO A93، تم تحديث تصميم الهاتف ليس فقط ليمنحك شعور بالفخامة يتميز بالنعومة عند اللمس ومريح للعينين، ولكن أيضاً مقاوم لتبصم الإصبع استجابةً لمطالب المستخدمين. 
ويأتي OPPO A93 بثلاث ألوان من خامة المط اللامع: لون Magic Blue الذي يظهر مزيجاً مميزاً من الأزرق والأرجواني تعكس لون جديد في كل زاوية. لون  Matte Blackينضح بالفخامة ومُستلهم من السيارات الفخمة. لون  Metallic White يقدم لون أبيض منعش يكشف عن لمسة من درجات الوردي عند زاوية معينة.
 ويضم الهاتف بداخله أقوى كاميرات تم تصميمها لتمنحك المهارات التي تحتاجها لالتقاط الصور مثل المحترفين. مع مجموعة مكونة من 6 كاميرات بورتريه بالذكاء الاصطناعي داخله، حيث يمكنك التقاط صور لنفسك تظهر أفضل ما في داخلك بخصائص صور البورتريه وتثبيت الفيديو.
 وتضم مقدمة الهاتف كاميرا مزدوجة تدعمك لالتقاط صور بورتريه سيلفي جميلة، والتي تستخدم معالجات تماثل معدات التصوير كي تضيف تأثير البوكيه إلى صورتك.
وفي الحقيقة، مع البوكيه مزدوج العدسات، فأنت جاهز ليس فقط لالتقاط صور بورتريه السيلفي، ولكن أيضاً تم تحديث الخاصية لتدعم الفيديو ووجود أكثر من شخص في الصورة. مع معالجات الذكاء الاصطناعي المماثلة للبرامج، فإن أدق التفاصيل مثل قرط الأذن أو الشعر تظهر بدون تشويش في الصور النهائية.
وكي يصورك في أفضل لحظاتك، فإن هاتف  A93 يأتي بخصائص التصوير التي تضمن إبراز جمالك الطبيعي وجميع ملامح وجهك محفوظة في الصورة النهائية. يضمن AI Super Clear Portrait إبراز أدق التفاصيل في الوجه مثل الحواجب بوضوح، أو يمكن حتى إعادة بناءها، حيث يقدم التجميل بالذكاء الاصطناعي AI Beautification 2.0 خصائص التجميل المصممة خصيصاً وفقاً للتفضيلات الجمالية للمستخدم المحلي، وتتبع أوتوماتيكياً الماكياج الموجود بالفعل مثل أحمر الشفاه، ثم تظهر التأثيرات المصممة.
 وكي يدعمك الهاتف في التقاط أفضل بورتريهات الإضاءة الخافتة، يقدم خاصية AI Night Flare Portrait، وهي خاصية حصرية من OPPO تجمع تأثير البوكيه مع لوغاريتمات الHDR في الإضاءة الخافتة لتلتقط صور فنية تضيف ومضات ليلية جميلة على صور البورتريه التي تم التقاطها في أضواء المدينة.
وعلى رأس هذه الخصائص التي ستضيف لمسة محترفة لصورك، يمكنك الجيل الثالث من الفيديو فائق الثبات Ultra-Steady Video من تصوير فلوج بسهولة بينما تسير في الشارع ولكن بثبات، وضوح، ونقاء أكبر.
يستخدم Ultra-Steady Video حل قائم على البرامج والمعدات يدمج لوغاريتم التثبيت الإلكتروني للصورة بجيروسكوب في الكاميرا الأمامية كي تتمكن من التقاط اللحظة، وأنت تتحرك أو حتى وأنت تركض بدون أن تجد النتيجة مهزوزة.

اترك تعليق