واصلت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في مصر عروضها المتميزة لعملائها الجدد والحاليين بالتعاون مع البنوك المختلفة من خلال إتاحة خدمات التقسيط عبر منصتها الإلكترونية خلال موسم العروض والتخفيضات السنوي Jumia BlackFriday الذي يستمر حتى يوم 30 نوفمبر الحالي.

وقد طرحت جوميا خدمات التقسيط من 6 إلى 12 شهر بدون فائدة لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري الإئتمانية، بنك الأسكندرية، بنك عودة و بنك المشرق بالتعاون مع ماستركارد العالمية.
وذلك إيمانا منها بضرورة استفادة أكبر عدد ممكن من العملاء من عروض البلاك فرايدي خاصة بعد أزمة كورونا الأخيرة التي ساعدت الكثير من العملاء إلى الاتجاه نحو المنصات الإلكترونيةلشراء المنتجات والسلع والتحول للمجتمع اللانقدي وتقليل الاعتماد على الكاش لتجنب الإصابة بالفيروس.
هذا بالإضافة إلى التخفيضات التي تصل حتى 20% على مشتريات العملاء من خلال منصة جوميا باي عبر الدفع ببطاقات ماسترد كارد الائتمانية أو بطاقات الخصم المباشر، أو عند استخدام المحافظ الإلكترونية سواء عبر خاصية الدفع ببطاقة الدفع اونلاين بالشراكة مع ماستركارد وفودافون كاش وبنك CIB اوعن طريق استخدام رمز الاستجابة السريع QR. حيث يتميز الدفع اللانقدي بالسهولة والأمان.
ومن خلال JumiaPay نجحت جوميا في حث العملاء على استخدام وسائل الدفع الرقمیة نظرا لما تتمتع به من مميزات الأمن والسرية والخصوصية التي يتمتع بها التطبيق تجعلها طريقة الدفع الرقمية الآمنة.
وتعقيبا على هذه المميزات التي تتيحها جوميا، قال المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لجوميا في مصر: إنه تشجيعا للعملاء الحاليين والجدد على الاستفادة من عروض جوميا في موسم البلاك فرايدي فقد حرصت الشركة من خلال شركاء النجاح من البنوك المصرية إلى طرح ميزة التقسيط لتخفيف العبء عن العملاء خاصة مع تأثير أزمة كورونا.
وتابعت، علاوة على أن الكثير من العملاء ينتظرون دائما لشهر نوفمبر للبدء في شراء بعض المنتجات والسلع خاصة الأجهزة المنزلية والإلكترونية.
وعززت منصة Jumia Pay مفهوم الشمول المالي والدفع الإلكتروني في مصر بهدف تقليل الاعتماد على الكاش والتحول للمجتمع اللانقدي، مما يضمن في نفس الوقت تقديم باقة من الخدمات سواء شحن الهاتف المحمول أو دفع فواتير المحمول والكهرباء والغاز والمياه والتليفون الأرضي والإنترنت.
وكذلك دفع التبرعات لأكثر من 15 جهة مختلفة، حيث تتوافر هذه الخدمة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى المزايا الأخرى التي يمنحها التطبیق لعملائه منها إمكانية استرداد 100% كاش باك على اول استخدام للتطبيق 
وعلاوة على العديد من قسائم الخصم المجانية لدى شركائنا عن طريق استخدام برنامج Shake & Win من على التطبيق.

وتوفر جوميا عبر موسم العروض تخفيضات على بعض السلع والمنتجات تصل إلى 80% وتستهدف جوميا تشجيع أكبر عدد من الأفراد على تجربة متعة التسوق الآمن عبر الإنترنت حيث يمكن الحصول على السلع والمنتجات بأقل الأسعار وأعلى جودة من خلال خصومات لا مثيل لها على منتجات البقالة سواء المشروبات، المنظفات، الأطعمة وغيرها.

هذا بالإضافة إلى العروض الخاصة على أجهزة المطبخ والمنزل، أحدث الموبايلات، بالإضافة إلى جانب كوبونات الخصم وflash sale الذي تعرضه جوميا يوميا على مختلف الفئات.

اترك تعليق