أعلنت شركة “دل تكنولوجيز” مشاركتها عن بعد في فعاليات Cairo ICT 2020 الذي انطلق اليوم بمركز مصر للمعارض الدولية.

وتستغل “دل تكنولوجيز” مشاركتها لاستعراض أحدث حلولها التقنية وأجهزتها عبر منصة رقمية عبر شركائها: Direct, Enterprise Sigma Technology, TopTech, FiberMisr, Systems Engineering of Egypt ووكلاء التوزيع: VAS, Metra, Mantrac..
وتتيح هذه المنصة لكافة زوار المعرض ولجميع المهتمين بالقطاع حول العالم، التعرف عن قرب على تلك الحلول والتفاعل مع مسؤولي الشركة للاستفسار وتلقي الشروح والتفاصيل حول ما تقدمه “دل تكنولوجيز” من ابتكارات للأفراد والشركات.
وذلك عن طريق التواصل الفردي المباشر عبر الإنترنت مع المسؤولين من خلال الاجتماعات بالصوت والصورة التى توفرها المشاركة عن بعد “أونلاين” فى المعرض.
كما ستعرض الشركة فيديوهات توضيحية لأحدث ابتكاراتها ومن خلال أحدث التقنيات ثلاثية الأبعاد.
وتركز الشركة بشكل خاص على تقديم أحدث حلولها للشركات فيما يتعلق بضمان تجربة تتيح للموظفين العمل عن بٌعد في ظل التحوّل الأخير إلى العمليات الافتراضية حيث وجدت المؤسسات نفسها أمام تحدٍ جديد تمثل في إيجاد أساليب وبنى تحتية مبتكرة لتلبية الاحتياجات المتزايدة بالتزامن مع موجة التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعة.
وتعد هذه الطريقة المبتكرة للمشاركة الافتراضية في فعاليات المعرض، دليلا عمليا لقدرة “دل تكنولوجيز” على تقديم الحلول والابتكارات التي تمكن العملاء من التكيف مع الظروف الجديدة التي تفرضها جائحة كورونا، وذلك بعد نجاحها الباهر في تجربة السماح لجميع موظفيها بالعمل من المنزل ضمن الإجراءات الاحترازية المشددة التي تتخذها الشركة لتسيير أعمالها مع توفير أقصى حماية للموظفين والعملاء.
وبهذه المناسبة قال طارق هيبة، المدير العام لشركة “دل تكنولوجيز” بمصر وليبيا: “يساهم التطور العالمى المستمر في تشكيل وتغيير عالم تكنولوجيا المعلومات، وتفرض تحديات جديدة أمام كيفية قيام الشركات بأعمالها، لذلك ينبغي على الشركات أن تمتلك بنية تحتية رقمية مرنة للتكيف بسرعة مع هذه التغييرات”.
وأضاف “نشارك افتراضياً في Cairo ICT كونه حدثا هاما لا يمكن تفويته، وينعقد في وقت هام للغاية تحتاج فيه الشركات إلى التعرف عن كثب على أحدث الحلول التقنية التي ستساعدها على تجاوز التحديات الجديدة”.
وأوضح أن “دل تكنولوجيز” خلال مشاركتها فى المعرض سوف تجيب على أسئلة عملائها وتحيطهم بأحدث الابتكارات.
وتابع “ستختلف متطلبات العمل خلال الفترة المقبلة بالنسبة لكل عمل تجاري أو صناعى، ومن جهتها تقدم الشركة الحلول والابتكارات التي تمكن المؤسسات من التعامل مع التحديات الراهنة واستغلال الفرص السانحة عبر التكيف مع تغيرات ديناميكيات السوق، فقد حان الوقت لتبني التقنيات الحديثة والابتكارات المتقدمة وإعادة تشكيل المهارات حتى يتسنى لكل مؤسسة ضمان موقعا متقدما وناجحا في عالم ما بعد الجائحة الذي سيشهد بلا شك تغييرات غير مسبوقة على صعيد العمل والاستثمار”.
ويشار إلى أن “دل تكنولوجيز” تمتلك مركز تميز في مصر أنشأته عام 2009، ويعتبر واحدًا من أصل 3 مراكز على مستوى العالم، ويعمل به أكثر من 1500 مهندس، ويقدم خدماته بأكثر من 14 لغة للعملاء حول العالم.
كما تعمل الشركة مع عشرات الجامعات المصرية وتدعم تنفيذ مشروعات التحول الرقمي بمصر في مجالات الصحة والتعليم وتشارك بنشاط في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.
نبذة عن “دل تكنولوجيز”
تُعدّ “دل تكنولوجيز” (رمزها في بورصة نيويورك: DELL) مجموعة فريدة من الشركات التي تساعد الشركات والمؤسسات والأفراد على بناء المستقبل الرقمي وإحداث التحوّل في طرق المعيشة والعمل والتسلية. وتتيح الشركة للعملاء مجموعة واسعة من أكثر الخدمات والتقنيات ابتكارًا في القطاع، والتي تغطي أطراف النظم التقنية ومراكزها الجوهرية وصولًا إلى البيئات السحابية.
للاستفسارات، يرجى التواصل مع:
حقوق النشر © 2020 شركة دل. أو الشركات التابعة لها. جميع الحقوق محفوظة. ديل تكنولوجيز، ودل، ودل إي إم سي هي علامات تجارية لشركة دل أو شركات تابعة لها. قد تكون العلامات التجارية الأخرى علامات تجارية تابعة لمالكيها.

اترك تعليق