على هامش افتتاح معرض TransMEA 2020 المرموق في القاهرة، أعلنت شركة بومباردييه ترانسبورتيشن، رائدة تكنولوجيا السكك الحديدية، تأسيس وإطلاق اكتاديمية للتدريب الهندسي في تكنولوجيا القطارات والسكك الحديدية في القاهرة.

وذلك بهدف إعداد جيل من المهندسين والفنيين المهرة لدعم تنفيذ مشروعات الشركة في مجال النقل في مصر وخارجها.
وترحب أكاديمية التدريب الهندسي للشركة بخريجي الهندسة الجدد في مصر والمهتمين بالعمل في مجال النقل والسكك الحديدية بشركة بومباردييه.
وسيقدم البرنامج التدريبي فرصة للتدريب في المواقع المخلتفة في مشروع مونريل القاهرة، بالإضافة إلى الرسوم الدراسية والتعلم عبر الإنترنت والمهام الفردية والتوجيه والإرشاد.
ويتوافق البرنامج التدريبي مع أنظمة وعمليات هندسة بومباردييه الراسخة. وبمجرد الانتهاء من البرنامج التريبي بنجاح، سيتمكن المهندسون من بدء مسيرتهم المهنية في شركة بومباردييه العالمية.
وقال أحمد الدمنهوري مدير عام بومبارديه مصر والمدير الإقليمي للمبيعات: “ستقدم أكادمية التدريب الهندسي والتكنولوجيا في مجال النقل (اكاديمية بمبارديية التكنولوجيا النقل) التي ستطلقها الشركة برنامجًا مثمرًا للدراسات الفنية وتأهيل مهندسين وفنيين للمنافسة في سوق تكنولوجيا النقل، حيث يمنح المهندسين الشباب الموهوبين الفرصة للاستفادة واكتساب خبرة عملية والتعلم من خبراء الشركة”.
وتابع “سيقوم المهندسون بمهام على أرض الواقع في مشروع مونريل القاهرة. كما سيمكن هذا النهج العملي المتدربين من تعزيز مهاراتهم، ويقدم هذا البرنامج فرصًا للحصول على وظيفة في مجال صناعة السكك الحديدية بشركة بومباردييه”.
وتهدف بومباردييه إلى توظيف ما يصل إلى 15 مهندسًا شابًا طموحًا في أول أكاديمية للتدريب الهندسي في مجال تكنولوجيا النقل المتطور لها.
وستطلق رسميًا استقبال طلبات التقدم للبرنامج التدريبي أوائل العام المقبل. كما تخطط إلى توفير المزيد من الفرص في السنوات التالية.
وسيطلق البرنامج في معارض التوظيف على LinkedIn عبر هذا الرابط..  وعلى موقع وظائف بومباردييه على الرابط التالي.
وبمجرد إطلاق البرنامج، يجب تقديم الطلبات عبر الإنترنت عبر المواقع الرسمية، حيث لا تقبل بومباردييه الطلبات أو السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني.
ويحضر ممثلون من شركة بومباردييه معرض TransMEA 2020 (الذي يعرض على هامش معرض Cairo ICT) في الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري بمركز مصر الدولي للمعارض الدولية.

اترك تعليق