أعلنت اليوم مانيج إنجن، ذراع إدارة تقنية المعلومات المؤسسية في شركة زوهو كوربوريشن، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 6-10 ديسمبر 2020.

وقد  شهدت المؤسسات حول العالم ارتفاعًا ملموسًا في الأحداث المرتبطة بالأمن السيبراني هذا العام، في أعقاب الانتقال المفاجئ إلى العمل عن بعد بسبب تفشي جائحة كوفيد-19 عالميًا، حيث ساهم ذلك في ارتفاع استخدام أدوات العمل عن بعد للحفاظ على استمرارية الأعمال. 
 وخلال فعاليات جيتكس، تركّز مانيج إنجن على مجموعة واسعة من حلول أمن تقنية المعلومات التي تقدمها للمؤسسات بهدف تعزيز موقفها الأمني وتحسين كفاءة عملياتها.
وسيقدم كارثيك أناندارو، كبير خبراء التقنية لدى مانيج إنجن في الشرق الأوسط، عرضًا بعنوان “تهديدات الأمن السيبراني للتحول الرقمي للأعمال”، وذلك باليوم الثالث في X Labs بالقاعة 1.
وقال راجيش غانيسان، نائب رئيس مانيج إنجن: “لا يزال أمن المعلومات يشكل تحديًا كبيرًا لمدراء تقنية المعلومات، وقد أدى الانتقال المفاجئ إلى العمل عن بعد في زيادة صعوبة الأمر – وبخاصة للشركات التي لا تستطيع التخلي عن وسائل عملها القديمة”.
وتابع”يحمل هذا التحدي الإضافي معه فرصًا لقادة التقنية ليعملوا على إنفاذ نظم تشغيل جديدة، ومنها مبدأ الحد الأدنى من الصلاحيات وانعدام الثقة عند الدخول من بعد، مما يمكنه تحقيق قدر أكبر من الإنتاجية وتعزيز متانة الموقف الأمني للأعمال”.
وأضاف “يسعدنا في مانيج إنجن ان نقدم إمكانات جديدة عبر مجموعتنا من المنتجات الأمنية التي تساعد عملاءنا في مواجهة التحديات المعاصرة للعمل عن بعد بثقة واطمئنان”.
 وتستخدم مانيج إنجن مشاركتها في جيتكس 2020 لاستعراض أدوات Desktop Central  للإدارة الموحدة للنقاط النهائية و الجيل الجديد من حلول إدارة معلومات وأحداث الأمن Log360 الذي يتمتع بقدرات تحليل سلوك المستخدم والجهة للتحليل الاستباقي للتهديدات باستخدام الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.
هذا، بالإضافة إلى حلول PAM360  التي تمكّن المؤسسات من إيجاد حوكمة صارمة للصلاحيات وإمكانات الوصول ومراقبة العمليات.
كما تستعرض الشركة كلًا من Device Control Plus و Application Control Plus لإنفاذ مبدأ الحد الأدنى من الصلاحيات للموظفين الذين يستخدمون مختلف الأجهزة والتطبيقات.
 

اترك تعليق