في إطار التعاون المشترك مع مجموعة السويدي إيديوكيشن وحرص ACT الدولية الشركة الرائدة لتكنولوجيا المعلومات على توسيع تجربتها بالقطاع التعليمي فقد أعلنت  الانتهاء من تسليم المرحلة الثانية لميكنة البنية التحتية التكنولوجية واللاسلكية لجامعات المعرفة بتكلفة 8 مليون جنية.

والتي تضمنت تجهيز وتنفيذ كافة أعمال الاتصالات اللاسلكية الخاصة بتوصيل شبكات الأنترنت لجميع مباني الجامعة والعمل على ربطها بمباني المرحلة الأولى التي قامت شركة ACT  بتسليمها نهاية العام الماضي بتكلفة 6 مليون جنيه.
وقال محمد أبو الليل رئيس القطاع التجاري لشركة ACT : “تعد جامعات المعرفة الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم المشروعات التعليمية التي أطلقتها مؤسسة السويدي إديوكيشن والتي تمثل مركز وتجمع لكبرى الجامعات الدولية التي تضم مختلف التخصصات”.
وتابع “وحرصنا في شركة ACT على المشاركة في تأسيس هذا الصرح التعليمي وتولي أعمال البنية التحتية لمباني الجامعة التي وصلت 3 مباني حتى الآن والتي من المقرر أن تصل ل 20 مبنى مع الانتهاء من المشروع”.
وأضاف “وقد تولت الشركة في المرحلة الثانية للمشروع تركيب Access point 235  في مبان الجامعة الجديدة التي شملت 2 مبني بالإضافة إلى مدخلاتDoman Control   وSwitching لتوفير اتصال لاسلكي فعال ودائم للشبكة لكافة المستخدمين من أي مكان بالجامعة”.
واستطرد “كما قمنا باستخدام وتوظيف أحدث البرمجيات والتطبيقات من HP للعمل على إدارة منظومة الاتصالات بالكامل وقياس ومتابعة الأداء والفاعلية للشبكة بصفة دورية، مع العمل على توفير وسائل الحماية التكنولوجية والتأمين الشامل ضد أي اختراقات والتحكم في الدخول”.
وأيضاً إتاحة الوصول إلى الشبكة عبر المستخدمين من الطلبة والأساتذة والضيوف المسموح لهم لضمان الوصول الآمن للبيانات والمعلومات ولضمان أداء عالي لشبكة الاتصالات داخل الجامعة.

اترك تعليق