وقع كلٌ من المهندس سمير العلايلي رئيس مجموعة “انفستيا” لرأس المال المخاطر، ووليد عوف نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “ميدمارك للوساطة التامينية”، وحافظ حمدي الرئيس التنفيذي لشركة “فنتشرايت”، مذكرة تفاهم لإنشاء InsureTech
وهي محفظة من الشركات الناشئة في مجال تطبيقات تكنولوجيا المعلومات لخدمة قطاع التأمين في مختلف المجالات التسويقية والخدمية.
يأتي هذا التعاون بين شركة انفستيا، الرائدة في مجال إنشاء الشركات الناشئة، مع  مجموعة من أكثر الشركات خبرة في مجالات متنوعة، وعلى رأسها مجال الوساطة التأمينية، والتأمين الصحي العالمي، وتقديم الخدمات الطبية المساعدة لشركات التأمين.
هذا، بالإضافة إلى مجال استراتيجيات التقنية والأفراد، ومجال تكنولوجيا المعلومات، والدعاية والتسويق الرقمي، ومجال الاستشارات والتقييم الفني للمشروعات والشركات المُزمَع بنائها أو الاستثمار فيها.
وذلك في مرحلة ما قبل الاستثمار، بالإضافة إلى تقديم المساعدة للنمو في مرحلة ما بعد الاستثمار.
من جهته أعرب د.وليد عوف، عن سعادته بهذا التعاون، مضيفاً أنها تعد خطوة جديدة فيما يتعلق بصناعة التأمين في مصر، تهدف لتطوير نماذج أعمال جديدة باستخدام التكنولوجيا، بما يساهم في تدفق التمويل إلى الشركات الناشئة، ويساعدها على  التوسع.
وأعرب رؤساء الشركات عن سعادتهم بهذا التعاون، وحماسهم لأن تكون هذه الاتفاقية دفعة قوية لتعزيز مستقبل InsureTech في مصر، والجمع بين أفضل الخبرات في مجالات الصناعة والتكنولوجيا والاستثمار.

اترك تعليق