تستكمل  شركة بدر الدين للتطوير العقاري مسيرة 30 عاماً من التنمية، نفذت خلالها مجموعة من المشروعات العقارية المميزة التى تمثل علامات عقارية كبري بمدينة الشيخ زايد بغرب القاهرة.

وتعد  شركات بدر الدين من اوائل الشركات العقارية التى استثمرت فى مدينة الشيخ زايد وساهمت عبر مشروعات مميزة فى جذب الكتل السكانية الى المدينة ورفع قيمة  الاراضى بها.
وتستعد شركة بدر الدين للتطوير العقاري احدي شركات عائلة  بدر الدين لطرح مرحلة جديدة من مشروع كومباوند كيان المقام على 100 فدان بغرب القاهرة.
وقال المهندس تامر بدر الدين رئيس شركة بدر الدين للتطوير العقاري، إن الشركة تسعى دائما نحو تقديم المنتج المبتكر الذى يجمع بين مواكبة التغيرات والمستجدات العالمية فى سوق الانشاءات واحتياجات العميل المستهدف ليتم تقديم منتج فريد ذو شكل جمالى وبخدمات مميزة وباسعار مدروسة.
واشار الى ان شركة بدر الدين تركز على ” القيمة ” فى المنتج ، وتستعين بخبراتها و رؤيتها الخاصة باحتياجات السوق المحلية المكتسبة على مدار سنوات من العمل والتنمية بالاضافة الى خبرات اكبر المكاتب الاستشارية وبيوت الخبرة العالمية وهو الامر الذى يحقق التميز الدائم للشركة فى منتجاتها.
واضاف أن الشركة تستهدف مبيعات من مشروع “كيان”  تقدر بـ 3 مليارات جنيه.
ويضم كومباوند “كيان” وحدات سكنية بمساحات تتراوح بين 60 مترًا و180 مترًا، ونحو 50% من المشروع ارتفاعاته أرضي وأول فقط.
ومن الممكن أن يشمل الطابق الأرضي وحدتين بحدائق 170 مترًا، وتبلغ اجمالى المساحة البنائية للمشروع 200 الف متر.
ولفت إلى أن إجمالي وحدات المشروع 1600 وحدة سكنية، وأطول عمارة بالمشروع تتكون من طابق أرضي و3 طوابق.
وأضاف بدر الدين ان المشروع يوفر خدمات  على أعلى مستوى من مساحات خضراء ومناطق للجري ومناطق ألعاب أطفال، مشيرًا إلى أن نسب التحميل في الوحدات أقل من السوق، فهي لا تتخطى 16%.
وتقدم شركة “بدر الدين للتطوير العقاري” أساليب السداد متنوعة في المشروع تصل الى 6 سنوات والوحدات نماذج تشطيب كامل ونصف تشطيب ومن المقرر بدء التسليم فى 2022.

اترك تعليق