افتتحت اليوم الدكتورة نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدورة السادسة والعشرون لمعرض اندورز الاهرام Indoors للأثاث والديكور.

وذلك بحضور عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للاعلام، وعبد المحسن سلامه رئيس مجلس إدارة الاهرام، وعلاء ثابت رئيس تحرير الاهرام، وماجد منير رئيس تحرير الاهرام المسائي والبوابة الالكترونية للاهرام، ولفيف من القيادات بمؤسسة الاهرام.
وهو المعرض الذي يمتد خلال الفترة من 17 الى 20 ديسمبر الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، ويقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.
ويقام على هامش المعرض هذا العام الدورة الأولى من معرض الأهرام AHS للحرف اليدوية والذي يضم أكثر من 80 عارض في هذه الدورة.
وترعى وتشارك وزارة الصناعة والتجارة المصرية معرض Indoors ومعرض الحرف اليدوية، حيث يشارك جهاز المشروعات المتوسطة، الصغيرة ومتناهية الصغر “مشاريع” التابع لوزارة الصناعة بجناح كبير في معرض الحرف اليدوية، والذي تتنوع المنتجات المعروضة فيه بين منتجات زجاجية، وخشبية، وتراثية، ومنتجات الكروشيه، والمنتجات الخزفية.
ومن جانبه أعرب إيهاب الشرقاوي مدير إدارة المعارض بالأهرام عن سعادته بافتتاح الدورة الحالية لمعرض اندورز الأهرام وقال: “المشاركة الواسعة من الشركات المتخصصة في الأثاث والديكور وما يقدمونه من عروض حصرية خلال فترة المعرض يجعل من المعرض فرصه حقيقية للأسر المصرية للاستفادة من تلك العروض والحصول على احتياجاتهم من تلك المنتجات، وهو ما يصنع النجاح الكبير والإقبال الغير مسبوق على المعرض”.
وعلى ذات الصعيد قال هشام لطفي مدير وكالة الأهرام للإعلان: “يعد معرض الأهرام للحرف اليدوية إضافة حقيقية لمعرض هذا العام، ونحن نتخذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة وفق إرشادات وزارة الصحة المصرية وبأعلى المعايير العالمية للحفاظ على الزائرين والعارضين، والخروج بمعرض يخدم الأسر المصرية استكمالا لمسيرة الأهرام الطويلة في هذا الإطار، فنحن نستقبل الجماهير من الثانية عشر ظهرَا وحتى العاشرة مساءً”.
الجدير بالذكر ان معرض Indoors هو أكبر معرض للأثاث والديكور في مصر تنظيم وكالة الاهرام للاعلان. والمعرض يشمل عروض الاثاث والديكورات المنزلية والتصميمات واعمال الكريستال والابواب والستائر ومستلزمات المنزل ومستلزمات حدائق لاند سكيب واضاءة المطابخ وبوابات الحدائق وحمامات السباحة والسجاد اليدوي.

اترك تعليق