أعلن المكتب الاعلامي لمجموعة پرايم مصر القابضة أن شركة پرايم سبيد ميديكال، التابعة للمجموعة مستمرة في تقديم كل ما هو جديد لخدمة السوق المصري.

واضافة ميزه جديده الي مراكز “درايڤ ثرو” لإجراء المسحات التشخيصية لڤيروس كورونا للسفر والمعتمدة لدى كافة شركات الطيران والبلدان التي تتطلب إجراء التحليل للسفر.
وقال المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة مجموعة برايم ان الاقبال و رضاء المواطنين عن الخدمه المقدمه على إجراء المسحات بهذه الخدمه يعتبر ثقه كبيره و مسئوليه تزيدنا اصرارا في الاستمرار في تقديم خدمات اخري.
وقرر مجلس الإدارة التعاقد مع شركة “چي آي چي” للتأمين لتقديم بوليصة تأمين بقيمة 50 ألف دولار وتقديمها مجاناً لكل من يقوم بإجراء المسحة من خلال خدمة “درايڤ ثرو” بغرض السفر.
 لفت وجيه إلى أن هذه البوليصة صالحة لمدة ١٥ يوماً من تاريخ التحليل في كل دولة العالم حالياً باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية والتي لا تشترط إجراء مسحة قبل السفر إليها.
ويحصل كل من يقوم باجراء مسحة بغرض السفر على ختم شركة “چي آي چي” على الوثيقة الخاصة بالتحليل كما يتلقى رسالة عبر الهاتف المحمول تحمل رابطاً يستطيع استخدامه للوصول إلى الوثيقة التأمينية الخاصة به في أي بلد لمعرفة المستشفيات ومراكز العزل المتعاقد معها لتلقي الخدمة العلاجية من ڤيروس كورونا مجاناً 100%؜ في حالة ظهور الأعراض في أول ١٥ يوماً بعد إجراء المسحة.
واشار وجيه بأنه يفتخر بأن مصر تعتبر هي أول دولة في العالم تقدم هذه الخدمة والتي ستساهم في مساعدة المجتمع على استمرار الحركة والعمل على الرغم من الموجة الثانية.

اترك تعليق