اخر الاخبار

أمطار الصيف الدافئة فى فصل الشتاء.. الدش الرأسى الجديد من GROHE

تقدم “غروهي” الدش الرأسي GROHE Tempesta 250، الذي يتيح الاستمتاع بقطرات المياه اللطيفة والدقيقة التي تداعب الجسم وتغطيه بشكلٍ كامل.

ويضمن الدش الرأسي الجديد أمطار الصيف الدافئة داخل حمامك الخاص حتى لو في فصل الشتاء. كما يتيح الاسترخاء تحت رذاد المطر الذي يغطي كامل الوجه بقطرٍ دائري بنحو 250 مم.

كما يمكن الاطمئنان بأن هذا الدش الفاخر صديق للبيئة أيضاً، وذلك بفضل مزايا EcoJoy الموفرة للمياه.

تساهم هذه التكنولوجيا في الحد من تدفق المياه بنحو 9.5 لترات في الدقيقة بطريقة مستدامة من دون المساس بالأداء العام.

ويشكل الاستمتاع بالمياه النقية أثناء قيامنا بواجبنا من أجل هذا الكوكب – مزيجاً مثالياً لـنحو 66% من الألمان الذين يبحثون عن دش يساعدهم على تحقيق الاستدامة في حياتهم اليومية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الدش الرأسي GROHE Tempesta 250، الذي يتم تصنيعه في مركز كفاءة الاستحمام في مدينة لاهر الألمانية، يتميز بتصميمه البسيط واللمسات النهائية الأنيقة من الكروم. ولقد حصد هذا التصميم المذهل بالفعل على جائزة منتدى التصميم الصناعي الدولي If Design 2020، وعلى جائزة العمارة المبتكرة “آيكونيك” للتميز العالمية المعروفة ICONIC Award 2020.

ويتوفر الدش الرأس بتصميمٍ دائري أو مربع وذلك لدش الرأس الأحادي الشكل ولمجموعة ذراع رشاش الاستحمام، أو في نظام الاستحمام الكامل.

ويتيح التصميم المعتدل الخاص بالدش الرأسي الجديد، بدمجه مع أي حمام عصري، كما أن سياقه وشكله العالمي يتيح المجال بسهولة لتثبيته على ذراع رشاش الاستحمام العادية، ليشكل تطوراً بسيطاً وسلساً لتحقيق الاسترخاء والاستدامة.

 

 

انظر ايضا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here