أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن الإطلاق الرسمي لسماعات الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds Pro وHUAWEI FreeBuds Studio في السوق المصري.

وذلك بجميع فروع HUAWEI Experience Stores وموزعيها المعتمدين مع تقديم عروض حصرية وهدايا قيمة للمستهلكين.
تدعم سماعات هواوي الجديدة تقنية (ANC) الديناميكية والذكية التي تلغي الضوضاء النشط، حيث أن السماعات قادرة على تحديد نوع الضوضاء المحيطة بذكاء للاستماع أو إلغاء الضوضاء.
كما تدعم السماعات الاتصال المزدوج مع جهازين مختلفين داعمين لأنظمة التشغيل Android، وiOS، وWindows والتبديل بينهم بسلاسة.
وبهذه المناسبة، قال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر: “تحرص هواوي على تعزيز تجربة المستخدم لتقديم حياة أكثر ذكاءً لتتناسب مع نمط حياة المستهلك، لذا قمنا بإطلاق سماعات هواوي الجديدة  FreeBuds Pro و FreeBuds Studio الذكية لتكتمل منظومة هواوي Eco-system التي تستهدف اتصال دائم للمستخدم بكل الأجهزة الذكية من حوله، والتي تعتمد بشكل أساسي على منظومة خدمات هواوي لتوفير إيقاع متناغم يتسم بالسرعة والسلاسة”.
وتتميز FreeBuds Pro بتقنيات ثورية تغير مفهوم السماعات العازلة للضوضاء التي تحتوي على مزايا Awareness Mode وVoice Mode التي تستخدم الميكروفونين لمساعدة المستخدم على سماع العالم الخارجي عند عبور الطريق أو إجراء محادثة. هذا بالإضافة الى تقنية إلغاء الضجيج النشطة (ANC) الديناميكية والذكية التي تتعرف على الأصوات المحيطة بذكاء.
كما تحتوي على مستشعر عالي الحساسية لتلبية متطلبات المستخدم، حيث يمكن رفع مستوى الصوت أو خفضه، أو تلقي المكالمات، أو تغيير الموسيقى بمنتهى السهولة.
وتدعم السماعات تقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge السلكي واللاسلكي. عند الشحن لمدة 10 دقائق، يمكن الشحن السلكي شحن البطارية بنسبة 30% ويمكن للشحن اللاسلكي توفير حتى 18%.
وحصلت FreeBuds Pro على العديد من التصنيفات العالية والجوائز المرموقة من وسائل الإعلام العالمية، والتي تشمل كل من Pocketnow، وAndroid Central، وAndroid Authority، وStuff.
أما سماعات FreeBuds Studio فإنها تدعم 6 ميكروفونات مزودة بخاصية إلغاء ضجيج المكالمة، حيث تلتقط الميكروفونات الخارجية الأربعة الأصوات البشرية بفعالية من ضجيج المحيط. بينما يجمع الميكروفونان الداخليان الآخران الصوت في الأذن ويمنعان التشويش الخارجي. تعمل الميكروفونات الستة بمثابة نظام متطور لضمان اتصال فائق الوضوح للغاية.
كما تتميز بتقنية ذكية حيث تتضمن ثلاثة من أنماط الاستخدام، حيث يأتي النمط الأول Ultra لدعم المستخدم في رحلات الطائرات والقطارات، ونمط General الذي يدعم المستخدم في الأماكن التي تتميز بضوضاء متوسطة، وأيضاً نمط Cozy الذي يدعم المستخدم في الأماكن الهادئة ومنها مكاتب العمل.
أيضاً تتضمن السماعة خوارزمية ذكية تدعم التبديل بين الأنماط المختلفة وفقاً لمحيط المستخدم.
كما يمكن لسماعة FreeBuds Studio أن تدعم المستخدم في الاستماع للبيئة المحيطة، وذلك من خلال نمط Awareness الذي يدعم التنشيط عبر زر ANC في الجانب الأيسر من السماعة.
وأيضا يأتي نمط Voice لدعم المستخدم في الاستماع للأشخاص، ويمكن ضبط هذا النمط عبر تطبيق AI Life، حيث يعمل على ضبط الصوتيات البشرية وتعزيزها مع خفض الضوضاء.

اترك تعليق