الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تقاريركريدى أجريكول يوقع بروتوكول تعاون مع Dsquares لإطلاق أول برنامج مكافآت يتيح...

كريدى أجريكول يوقع بروتوكول تعاون مع Dsquares لإطلاق أول برنامج مكافآت يتيح استرداد النقاط اونلاين

وقع بنك كريدي أجريكول مصر بروتوكول تعاون مع شركة Dsquares لتصميم الحلول التكنولوجية الخاصة بمنصة برامج المكافآت الجديدة لعملاء البنك Happy Points” وذلك بهدف تطوير البرنامج السابق.

ويأتي برنامج المكافآت الجديد من كريدي أجريكول في إطار تنفيذ استراتيجية البنك التى تعطي الاولوية لتحقيق رضا العملاء عبر الابتكار والتطوير المستمر وتقديم أحدث الخدمات المصرفية.
ويتيح البرنامج الجديد مكافأة اكبر عدد من عملاء البنك بصورة أكثر تطوراً ليشمل المعاملات التي تتم باستخدام جميع انواع بطاقات أو عن طريق خدمات البنك الرقمية
ويستطيع العملاء متابعة هذا البرنامج واختيار مكافأتهم رقميا عبر خدمة بنكي أونلاين او  تطبيق بنكي موبايلbanki Online and Mobile .
ويضم البرنامج اكثر من 70  شريك يمتلكون اكثر من 800  فرع متجر لاسترداد النقاطوتعتبر نقطة التحول الاكبر في هذا البرنامج أن استرداد النقاط يتم رقميا بدون زيارة الفرع او الحصول على كوبونات مما يتيح تجربة مصرفية فريدة ومبتكرة لكافة العملاء.
وأوضح ولي الدين لطفي نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر: يعد إطلاق برنامج المكافآت الجديد بالتعاون مع Dsquares خطوة جديدة استكمالا لاستراتيجية البنك في التحول الرقمي بهدف تحقيق راحة العملاء ورضاهم الذي يأتي على رأس اولويات البنك“.
وتابع “وبالفعل فأن اطلاق هذا البرنامج الجديد جاء استجابة لنتيجة الدراسة التي قام بها البنك لتحديد متطلبات العملاء واحتياجاتهمولذلك تم تطوير البرنامج السابق والذي كان يكافأ حاملي بطاقات الائتمان فقط، ولكن الآن اصبح البرنامج اكثر شمولا لمكافأة أكبر عدد من العملاء”.
واضاف “وحرصا من ادارة البنك على التطوير المتواصل، فنحن سعداء ان عملاء سيتمكنون لاول مرة في مصر من خاصية استرداد النقاط اونلاين لبعض المتاجر الالكترونية المعروفة من خلال خدمة التطبيق المحمول بنكي موبايل ليكون اول تطبيق متكاملone stop shop وذلك لتوفير المزيد من الراحة للعملاء. وستتاح هذه الخاصية في الاصدار الجديد للتطبيق الذي سيطلق قريبا“.
وعن التعاون مع شركة Dsquares ، ذكر ولي: “لقد اخترنا التعاون مع هذه الشركة  لضمان تقديم تجربة ناجحة ومتميزة وآمنه للعملاء من خلال أحدث الأنظمة التكنولوجية التى توفرها الشركة والتي تتيح لعملاء البنك امتيازات جديدة “.
ومن جانبه، أكد مروان قناوي الشريك الموْسس والرئيس التنفيذي لشركة Dsquares: “يسعدنا التعامل مع بنك كريدي اجريكول لان استراتيجيته تعتمد على التطوير وتقديم كل ما هو حديث”.
وتابع “وذلك ما يمثل قوام شركتنا التي تمتلك منصة رقمية قوية وعلاقات تجارية ممتدة تسمح لنا بتقديم اكبر عدد من المتاجر حول الجمهورية وذلك لتحقيق استراتيجية البنك ورغبته في الوصول لعملائه في كل مكان“.
يذكر ان دي سكويرز قد تأسست في عام  2012، وهي  شركة رائده فى تقديم أنظمة المكافآت وبرامج العروض والكونسيرج لنحو 50 عميل من اكبر الشركات والبنوك في الوطن العربيافريقيا واوروبا عبر  حلول تكنولوجيه متقدمه وشراكه مع نحو  1700 تاجر لديهم اكثر من 11 الف منفذ بيع.
اقرأ المزيد