تأكيداً على ريادتها في مجال التعهيد وخدمة العملاء، احتفلت راية لخدمات مراكز الإتصالات إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية بفوزها بجائزة أفضل مقدم لخدمة عملاء قطاع السيارات من جلوبال أوتوموتيف لإنجازاتها المتميزة وأدائها المتفوق طوال عام 2020.

وتعتبرالشركة رائدة في قطاع خدمة عملاء السيارات، حيث تدير 15 حساباً لخدمة عملاء أكبرماركات السيارات العالمية في مصر ودول الخليج، بالإضافة إلى أنها توفر مجموعة واسعة من خدمات التعهيد (BPO).
 وقالعلاء الشافعي، الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل في شركة راية لخدمات مراكز الإتصالات، إنه على الرغم من أن جائحة وباء كورونا قد اّثرت بشدة على مختلف المجالات، إلا أن قطاع السيارات لديه فرصة واعدة للنمو فى 2021، مستفيدًا من تطور ونمو سلوك الشراء الرقمى للعملاء. و ذلك عن طريق تلبية طلباتهم بشكل إستباقي 
 وأكظ الشافعي أن إنشاء مركز تطوير الأعمال (BDC) ودمجه بالتكنولوجيا اللازمة هو مستقبل قطاع السيارات.
وأشار الى أن 67% من مشتري السيارات في دول الخليج لعام 2020 أكدوا  أن البحث عبرالإنترنت هو الوسيلة الرئيسية للمعلومات قبل الذهاب لصالات العرض (showroom)، كما ورد فى موقع  YallaMotor.
وتابع “ولذلك فإن حقيقة أن شركات السيارات تحصل الآن على عدد أقل من العملاء المحتملين عن ذي قبل، ولذلك نحثهم على اللجوء لدمج إستراتيجيات مبيعاتهم مع الخدمات الرقمية التي يقدمونها”.
 وقد حاز إبتكار راية لخدمات مراكز الاتصالات في مجال خدمة العملاء إهتمامًا عالميًا، حيث نجحت في الجمع بين الرقمنة وتجربة العملاء وتحقيق رضاء العملاء.
وقد وسعت خدماتها لتشمل خدمة BDCالبي دي سي لقطاع السيارات للتعامل مع مكالمات المبيعات والعملاء المحتملين الرقميين. حيث يعد بناء علاقات قوية مع العملاء أمرًا ضروريًا لإتمام الصفقات التجارية الخاصة بالسيارات وزيادة المبيعات.
وأختتم، ولا يمكن للشركات التغاضي عن تحولات سلوك المشترين داخل صناعة السيارات، خاصة وأن الشركات تزداد وعياً بفوائد رقمنة بعض عمليات  هذا القطاع.
ونظرًا لأن الخدمات الرقمية أصبحت مطبقة بشكل واسع فى العديد من القطاعات الاّخرى، يرى رواد صناعة السيارات أن خدمة البى دى سى ستغزو جزءًا كبيرًا من الصناعة لسنوات قادمة.

اترك تعليق