إعلنت شركة جاما للإنشاءات عن سعادتها وفخرها بتنفيذ صالة برج العرب وصالة 6 أكتوبر واللتان تستضيفان فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر حاليًا بمشاركة 32 منتخبًا من مختلف دول العالم.

وقد تم الانتهاء من تنفيذ صالة برج العرب في وقت قياسي لتكون فخرا لمصر وتم افتتاحها بالتزامن مع فعاليات كأس العالم لكرة اليد خلال دورته الحالية الـ27، حيث تستضيف الصالة عدد من المباريات، وتستوعب 5 آلاف متفرج على مساحة 12.5 ألف فدان.
وتضم الصالة ايضاً قاعة مؤتمرات وصالة لكبار الزوار وصالة التمارين ونادي صحي و مكاتب إدارية ومدخلاً لكبار الزوار وآخر للجمهور ومدخل للاعبين والحكام، ومواقف للسيارات تتسع لأكثر من 1000 سيارة.
ومن جانبه قال المهندس إيهاب دميان المدير العام لشركة جاما للإنشاءات: “نحن فخورون بالإنجاز الذي حققته الشركة وسعداء بمشاركتنا الفاعلة في تنفيذ الصالة الرياضية ببرج العرب طبقاً للمواصفات القياسية من حيث جودة التنفيذ ووفقاً للجدول الزمني للمشروع على الرغم من تحديات جائحة كوفيد -19 خلال 2020، حيث لم نتوقف عن العمل خلال العام الماضي”.
وتابع “وتم تكثيف فترات العمل لتسليم القاعة قبل البطولة في عام 2021، متخذين أعلى الإجراءات الاحترازية وفقًا لإرشادات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية”.
وأضاف دميان “لقد قمنا كذلك بتنفيذ الهيكل الخرساني لقاعة 6 أكتوبرالرياضية التي تستضيف أيضا بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تبلغ مساحتها 32 ألف متر مربع، وتتسع لـ5200 متفرج، ويشرفنا أن نكون شركاء الدولة في تنفيذ العديد من المشروعات القومية وعونا للدولة في التصدي لجائحة كورونا التي تضرب العالم”.
والجدير بالذكر أن شركة جاما للإنشاءات لديها الخبرة الواسعة وفريق عمل محترف قادر على تنفيذ المشروعات بجودة عالية في الوقت المحدد، حيث قامت جاما بزيادة حصتها ومشاركتها في السوق واقتحمت قطاعات جديدة في مجال البنية التحتية.
كما نفذت الشركة خلال العام الماضي مجموعة متنوعة من المشروعات بما في ذلك مستشفيين وصالتين رياضيتين ومصنعين وعدداً من الكباري ومبان إدارية ومشاريع سكنية كما جددت دار الإفتاء المصرية وأكثر من ذلك بكثير.
وتعمل جاما حاليًا على عدد من المشروعات الحيوية مع القطاعين العام والخاص في مختلف المجالات وأبرزها قطاع المنشأت الصناعية والبنية التحتية والمباني في جميع انحاء مصر بما في ذلك العاصمة الإدارية والمدن الجديدة.
وتنفذ الشركة على سبيل المثال لا الحصر مصنع غزل المحلة ومجمع الورش بمشروع القطار المكهرب وعدد من الكباري التي تعتبر من المشاريع المحورية الحالية التي تربط المدن، وغيرها من المشروعات الهامة في الدولة.

اترك تعليق