السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياSAP تطلق منظومة حلول ثورية لإحداث التحوّل في أعمال العملاء

SAP تطلق منظومة حلول ثورية لإحداث التحوّل في أعمال العملاء

أعلنت اليوم شركة SAP عن إطلاق حزمة RISE، التي تُعدّ منظومة حلول بارزة تدفع بقوة عملية التحوّل الشامل للعملاء إلى مؤسسات ذكية.
 وتتيح المنظومة المبتكرة “رايز” من SAP للعملاء طريقة جديدة تمامًا لإعادة تصميم العمليات باستخدام التقنيات الذكية لتحسين نتائج الأعمال التجارية في جميع مراحل التحوّل الرقمي.
ومن المنتظر أن تمكّن منظومة الحلول الجديدة شركة SAP ومنظومتها المتينة من الشركاء، من الوصول إلى القيمة المنشودة وتحقيق المرونة اللازمة للازدهار وسط عملية التغيير، وذلك من دون استثمارات تحضيرية كبيرة. و
وأعلنتSAP عن المنظومة الجديدة المعنيّة بـ “تقديم التحوّل في الأعمال كخدمة” خلال فعاليتها التي حملت عنوان “مقدمة: رايز مع إس إيه بي”.
ويمكن متابعة الأحداث المسجّلة للفعالية التي شارك فيها الرئيس التنفيذي للشركة كريستيان كلاين ومسؤولون من شركات كبرى بينها مايكروسوفت وسيمنز و”ليڤ كايندلي”. 
وخلال الحدث، أكّد كلاين أن التوترات السياسية والتحدّيات البيئية والجائحة المستمرة تجبر المؤسسات على تسريع التعامل مع التغيرات غير المسبوقة، قائلًا إن المؤسسات التي تستطيع تكييف عملياتها التجارية بسرعة “سوف يكون النجاح حليفها”.
وأضاف “يمكن لحلول SAP مساعدة المؤسسات في تحقيق ذلك، وهذا ما تتناوله منظومة الحلول التي تساعد العملاء باستمرار على تمهيد سبل جديدة لإدارة الأعمال في السحابة من أجل البقاء في صدارة المنافسة في قطاعاتهم”.
وتُعدّ منظومة “رايز” مجموعة متكاملة من الحلول التي تمهّد الطريق أمام المؤسسات للوصول إلى نموذج المؤسسة الذكية، بغض النظر عن نقطة انطلاقها أو التعقيدات التي تمرّ بها. وتُقدّم خدمات المنظومة للعملاء من مختلف المؤسسات على أساس الاشتراك، وتشتمل على طرف واحد مسؤول عن اتفاقية مستوى الخدمة والعمليات والدعم.
ومن المقرّر أن يساعد النهج الشامل لهذه المنظومة المؤسسات في إحداث التحوّل في أعمالها التجارية، وتجاوز فنيّات الانتقال التقليدي إلى السحابة لتمكين التحوّل المستمر.
وتوّجه SAP ومنظومتها من الشركاء المؤسسات خلال مسيرة التحول من خلال:
إعادة تصميم العمليات التجارية:
معلومات العمليات التجارية تأتي مبنية على نموذج SAP للأعمال التجارية وخلاصة الخبرات المكتسبة في العمليات من العمل مع أكثر من 400 ألف عميل في 25 قطاعًا.
وبوسع العملاء تحليل كيفية أداء عمليات أعمالهم باستمرار، ومقارنتها بمعايير القطاع، وتكييفها بسهولة مع المتطلبات الجديدة واحتياجات الأعمال. ويمكن تضمين المعلومات في العمليات التجارية بفضل اتصالها المباشر بسير العمل في منظومة “إس إيه بي” وأتمتة العمليات الروبوتية وخدمات الذكاء الاصطناعي الأخرى.
تمكين الانتقال التقني:
أدوات “إس إيه بي” وخدماتها اللازمة لدعم المسيرة التقنية بأكملها وتسريع الوصول إلى القيمة المنشودة، معزّزة بمنتجات وحلول من منظومة “إس إيه بي” المتينة. ويتضمن هذا الخدمات المؤتمتة الخاصة بالمساعدة في الانتقال إلى منصات للحلول المعيارية والقياسية لضمان الاستهلاك الأسرع للابتكار في السحابة علاوة على الحصول على الدعم من مهندسي التصميم التقنيين للمساعدة في تمكين الترحيل السلس التبني العالي.
ويجري تشغيل البنية التحتية السحابية المختارة في مركز بيانات “إس إيه بي” أو باستخدام أداة التوسع المختارة، للاستفادة من القدرات التي يتيحها تقديم البنية التحتية كخدمة، من دون قفل البيانات والنظام.
بناء مؤسسة ذكية:
تتيح منصة تقنية الأعمال مستوىً دلاليًا واحدًا على امتداد المؤسسة يقدّم أساسًا متينًا لإحداث التحول الشامل في الأعمال التجارية. ومن شأن هذا النهج أن يساعد في الحفاظ على أصالة الأعمال الجوهرية ويضمن سهولة الاستهلاك.
اقرأ المزيد