الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياrealme تكشف عن ملامح خططها التوسعية للسوق المصرى فى 2021

realme تكشف عن ملامح خططها التوسعية للسوق المصرى فى 2021

أكد محمود طه، المتحدث الرسمي باسم realme Egypt أن الشركة تسعى لتحقيق نقلة نوعية كبرى في قطاع تكنولوجيا الهواتف الذكية، ومنتجات الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء في مصر، خلال عام 2021.

وذلك سواء كان ذلك من حيث نوعية المنتجات وجودتها، أو من حيث الاقتراب بشكل أكبر من المستخدمين، لتلبية احتياجاتهم.
وأكد طه بدء realme في تنفيذ خطة متكاملة للوصول بشكل أسرع وأكثر تفاعلا مع جميع عملائها، خاصة بعد مرور عامين في السوق المصري وكسب ثقة 2 مليون مستخدم.
ولفت إلى أن ريلمي نفذت وعدها وافتتحت أول مركز بيع وخدمة ما بعد البيع لها في محافظة الإسكندرية.
وقال طه إن هذا المركز هو الأول من نوعه الذي تفتتحه realme العالمية في مصر منذ أن بدأت أعمالها فيها.
وأوضح أن الشركة بالفعل يوجد لديها مركز صيانة معتمد في القاهرة وتخطط في هذه السنة لافتتاح سلسلة من مراكز البيع والصيانة في 8 محافظات كمرحلة أولى من توسعاتها المستهدفة خلال 2021.
وأشار إلى أن الشركة أطلقت أيضا أول تطبيق الكتروني خاص بها على الهواتف الذكية لسهولة التواصل مع جميع المستخدمين والاستماع لطلاباتهم وهذا في إطار أهتمامنا الدائم للتواصل مع الشباب.
وكشف طه عن استهداف الشركة لرفع حصتها السوقية خلال عام 2021 لتكون بين أول ثلاث شركات للهواتف الذكية في السوق المصري. كما نأمل في زيادة مبيعاتنا بنسبة 30%، خلال نفس العام والاستمرار في تقديم منتجات ذات كفاءة وجودة عالية وتصميمات جذابة وبأسعار غير مسبوقة وأن تكون دائما الخيار الأول للشباب المصريين الباحثون عن هواتف ذكية.
وقال إن realme ستفاجئ السوق المصري، بمجموعة غير معتادة من منتجات الذكاء الاصطناعي، ذات التقنيات المستقبلية، وذلك للحفاظ على ريادتها التكنولوجية، خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها عالميا في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وانترنت الاشياء.
وأكد التزام الشركة بجينات الابتكار لترسيخ شعار Dare to Leap، وتعزيز مفهومها من حيث الأداء والتصميم والجودة والخدمة، لتكون دائما الخيار الأول للشباب.
اقرأ المزيد