أعلنت شركه بابيلون للتنميع العمرانيه عن توقيع عقود شراكه استراتيجيه مع اكبر المكاتب الاستشاريه والهندسية.

وذلك لإعداد التصميمات الهندسيه والرسومات الإنشائية وللإشراف على تنفيذ مشروعيها سيناتور و هيرتيدج بالحى الادارى بالعاصمه الاداريه الجديدة بقيمة بيعية مستهدفة 500 مليون جنيه.
وكشف الدكتور حسام فرج رئيس مجلس ادارة بابيلون عن التوقيع مع شركه زوديك (مهندس شادى عفيفى) احد اكبر الشركات المتخصصة فى التصميمات المعمارية واعمال التشطيبات والمهندس المعماري عبدالله خليل للقيام باعداد التصميمات الهندسية للمشروعين.
كما تم التعاقد مع الدكتور احمد فؤاد صبرى الاستاذ بكليه الهندسه وعضو الجمعية الامريكيه والكندية للمهندسين لاعداد التصميم الانشائى للمشروعين بالإضافة إلي شركة ايكون (المهندس احمد شوقى) احد أهم شركا ت الالكتروميكنيكال (المنفذ لابراج العلمين الجديده).
هذا بالاضافة إلي الدكتور المهندس أحمد الحديدي ذو الخبرة العريضة في تخصص المنشئات المعدنية كإستشاري للمشروع.
كما تم التعاقد مع شركه ديار (الدكتور المهندس طارق العرابى كرئيس لمجلس الادارة والمهندس هشام سليمان المدير التنفيذي كشركة متخصصة في إدارة المشروعات لضمان الجودة و استخدام أحدث الاساليب العلمية في إدارة المشروعات.
ولتسويق سيناتور وهيرتيدج تعاقدت بابيلون مع بريميم بيزنيس وهي واحدة من اكبر الشركات المتخصصة فى إدارة الاستثمارات بإنجلترا لتسويق مشروعى سيناتور وهيرتيدج بانجلترا واسواق أوروبا.
وذلك إيمانا من الشركة بتصدير العقار لتميز وتفرد المشروعين من حيث الموقع والتصميمات والرسومات الهندسه والسعر التنافسى ليعد ذلك ضمانة حقيقيه للعميل لتحقيق أعلى عائد استثمارى.
واضافة لذلك تعاقدت الشركه مع باقة متميزة من شركات التسويق العقارى بالسوق المصرى
حيث كشف الدكتور حسام عن اختيار شركة بريميم بيزنيس لنسيناتور لتكون مقر ادارى لها لإدارة أعمالها فى منطقه الشرق الأوسط.
وذلك بعد مجموعة من الأبحاث والدراسات للسوق المصرى ولا سيما العاصمة الادارية اكدت تميز مشروعات بابيلون.
كما تم توكيل بريميم بيزنس بالبحث عن شركات لإداره المشروعين والشركة فى طور التفاوض مع عدد من شركات الإدارة العالمية لإدارة وتشغيل المشروعات بما يحقق اعلى عائد وأقصى استفادة للعملاء.
وقال د.إيهاب اديب (Managing Director) لبريميم بيزنيس: ان ثقتنا فى بابيلون تولدت من ثقتنا فى الشركاء المؤسسين والذين عملنا معهم من قبل فى مشاريع سابقة بالاضافه الى موقع مشروعات بابيلون الذى يعد افضل المواقع فى العاصمه الإدارية وتستهدف شركه بريميم بيزنيس لعملائها المستثمرين استثمارات ذات عائد وقيمه مميزه فى انجلترا واوروبا.
والجدير بالذكر ان شركه بابيلون تضم مجموعة من المؤسسين أصحاب الخبرات فى مجال الاستثمار والإدارة داخل مصر وخارجها وتستهدف الشركة توفير منتج عقارى متميز وتخطط الشركه لضخ نحو مليار جنيه كاستثمارات خلال عام 2021.

اترك تعليق