كشفت المجموعة المالية قابيل عن عزمها تنظيم معرض اكسبو القاهرة في دورته الثالثة إفتراضيا.

ليكون أول معرض يتماشى  مع  ثورة التحول الرقمي التي يشهدها العالم، وتحول آليات الاقتصاد العالمي نحو الرقمنة.
وأوضحت المجموعة أنها تستهدف من عقد المعرض افتراضيا إتاحة الفرص الاستثمارية والاقتصادية لشرائح اكثر إتساعاً وأوفر تكلفة للعملاء المعتمدين لديها في إطار خطة الدولة المصرية نحو تحقيق التباعد الاجتماعي في ظل أزمة كورونا.
وأيضاً استغلال  التحول الرقمي من أجل التعلم وتتبع واصطياد الأخطاء ومعالجتها وحرص المجموعة على تقديم كل ما هو جديد لمصر ولعملاء المجموعة .
وأكد الدكتور وائل قابيل رئيس مجلس إدارة المجموعة، أن المعرض يعد الأول على مستوى الشرق الأوسط الذي يتم عقده افتراضيا وفق تحالفات وشراكات المجموعة مع عملائها وضمان استمرار الثقة المتبادلة وتحقيق استراتيجية مصر 2030 نحو الحوكمة وما يعرف بالاقتصاد الأخضر وفي مجال الذهب بالاقتصاد الذهبي .
وقال قابيل، ان المجموعة لديها العديد من الشركاء الاستراتيجيين في كل من السعودية، والكويت وقبرص.. ونحن في المجموعة حريصون على دعم التجربة إفتراضياً لتخطي أزمة كورونا.
يذكر ان المجموعه الماليه قابيل كانت قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق فعاليات المعرض الرابع CIE4 في 12 أكتوبر 2021 بأحد فنادق القاهرة الكبرى وبحضور عدد كبير من الشخصيات الاقتصادية والمهتمين بالشأن الاقتصادي بمصر والعالم العربي  .

اترك تعليق