في إطار حرص الشركتين على تقديم المزيد من الخدمات والمزايا لعملائهما، وقعت اليوم شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وشركة اورنچ مصر للاتصالات، عقد تعاون مشترك وذلك بالمبني الإداري لمصر للطيران في مطار القاهرة الدولي.

وذلك بمشاركة لفيف من قيادات الشركتين وبحضور الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والمهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر.
قام بتوقيع العقد هشام مهران نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع الأعمال، والطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.
ويأتي توقيع هذا العقد بين الشركتين في ظل مسيرة تعاون جمعتهما على مدار 20 عاما منذ عام 2001، وهي فترة شهدت تقديم العديد من المزايا لعملاء الشركتين.
ويتضمن هذا التعاون حصول مصر للطيران على خدمات الاتصالات التليفونية المحمولة من شركة اورنچ مصر مع منح عملاء شركة اورنچ وخاصة عملاء برنامج الولاء “Special” مميزات عديدة ببرنامج المسافر الدائم لمصر للطيران EGYPTAIR Plus مثل الحصول على تذاكر مجانية مقابل أميال أو تعلية درجة السفر أو سداد قيمة الحقائب الإضافية باستخدام الأميال وغيرها من المميزات.
هذا، بالإضافة إلى تخطيط الشركتين لإطلاق حملات تسويقية متتابعة لعملاء الشركتين للاستفادة بالعديد من المميزات على شبكة خطوط مصر للطيران المنتشرة حول العالم والمميزات التي تمنحها شركة أورانج لعملائها.
وأعرب الطيار رشدي زكريا عن سعادته بتفعيل هذا التعاقد والذي يهدف في المقام الأول إلى توفير المزيد من الخدمات المتكاملة لعملاء مصر للطيران وأن الشراكة تأتي مع أحد أكبر الكيانات في مجال الاتصالات في مصر وهو ما يجعلنا في مصاف اختيارات عملائنا.
ورحب زكريا بزيادة التعاون مع أورنچ وغيرها من الكيانات الكبرى في مختلف المجالات بما يسهم في تشجيع العملاء على السفر والطيران مرة أخرى باستخدام الحلول التكنولوجية الأكثر أمانا ووفقا لأكفأ السبل الاحترازية.
ومن جهته، قال الطيار عمرو أبو العينين: “تحرص مصر للطيران على تقديم أفضل الخدمات والحلول التقنية لعملائها. فبجانب العروض والتخفيضات الخاصة التي نقدمها إلى جميع نقاط التشغيل حول العالم”.
وتابع “نعمل من خلال هذا التعاقد على منح قيمة مضافة لجميع أعضاء برنامج الولاء وجميع عملاء مصر للطيران بصفة عامة عبر التعاون مع شركة اورنچ كخطوة جديدة نحو مواصلة التقدم والتطوير في مجال خدمة عملاء الشركتين واستكمالاً لمسيرة واستراتيجية الكيانين الكبيرين التي طالما تعكف على تقديم كل ما هو جديد ومميز من الخدمات لعملاء كل شركة سواء مصر للطيران التي تهدف لجعل تجربة السفر عليها أفضل وأكثر راحة ورفاهية أو خيارات شركة اورنچ الرائدة في مجال الاتصالات وخدمات المحمول”.
وكشف “أن هذا التعاون الذي تم تجديده وتوسعة بنوده أكثر من مرة منها في عام 2010 و2015 و2018 أثمر عن العديد من المزايا والخدمات المميزة المتبادلة لترضي طموحات عملاء الشركتين”.
وبدوره قال المهندس ياسر شاكر: “إن التعاون مع شركة وطنية كبيرة بحجم مصر للطيران هو تجديد للثقة في خدمات شركة اورنچ مصر ونحن نعتز بها ونعمل على الحفاظ على شراكتنا معها التي بدأت في عام 2001”.
وأضاف “ونحن مستمرون في تقديم أحدث خدمات الاتصالات والحلول التكنولوجية المتنوعة التي تخدم مجال الطيران والسياحة في مصر والتي تساهم في تقدم الاقتصاد المصري”.

اترك تعليق