أعلنت شركه كابيتال لينك للتطوير العقارى عن تدشين ثالث مشروعاتها بالداون تاون بالعاصمة الاداريه الجديده (SOLANO) والبالغ تكلفته الاستثمارية نحو 300 مليون جنيه.

وكشف محمود المصرى مدير التسويق ان الشركه تستهدف مليار جنيه كأستثمارات فى مشروعاتها الثلاثة DORADA و VERONO و SOLANO بالعاصمة الجديدة وتعمل الشركة حاليا على إطلاق ثالث مشروعاتها Solano.
وتابع “وينفذ المشروع على مساحة 2195 بالداون تاون والذى يتمتع بموقع استراتيجي فى قلب منطقه المال والأعمال بالقرب من القصر الرئاسي ومجلس النواب ويحيطه المبانى الوزارية والبنك المركزي”.
وأوضح أن هذه المنطقة تتميز بأنها الاكثر حيوية لقرب مسجد مصر والكاتدرائية وفندق الماسة منها.
ولفت المصرى إلى أن مشروع SOLANO متعدد الأنشطة.. ويتكون من أرضى و8 أدوار.. الأرضى تجارى والأول والثانى طبى ومن الثالث وحتى الثامن ادارى ويبدأ سعر المتر بالمشروع من 10500 جنيه وبنظم سداد مرنه تبدأ من 0% كمقدم ومدد سداد تصل إلى 12 سنة.
وتماشيا مع السوق العقارى ولتيسير عملية الشراء للعملاء وتسريع وتيرتها قال المصري: إن الشركة تعتمد على ركائز أساسية للعمل بالسوق وأهمها على الإطلاق الوفاء بالإلتزامات تجاه عملاؤها سواء بالجداول الزمنية للتسليم أو تنفيذ كافة بنود التعاقد كما تم الاتفاق عليه.
وأكد أن الاستثمار فى العاصمه الإدارية أصبح هو مستقبل الاستثمار وقبلته لأنه مشروع الدولة ويحظى بوافر الاهتمام والدعم.
وقد عملت الدولة على تخطيط العاصمة على مستوى يضاهى بل يفوق المواصفات العالمية من حيث البنية التحتية والطرق والتصميمات الهندسية مماجعلها مدينة ذكية على أرض مصرية ستؤهل مصر لتكون رائدة فى تصدير العقار.
وقال المصرى إنه تماشياً مع سياسة الدولة سوف تركز شركة كابيتال لينك مشروعاتها داخل العاصمة ولاسيما أن كل مؤسسات المال والأعمال وهيئات الدولة سيتم نقلها للعاصمة
بالإضافة للبنوك والوزارات ومجلس الوزراء والبرلمان.

اترك تعليق