تستكمل مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك انطلاقتها القوية في 2021 بإطلاق سماعاتها الجديدة HUAWEI FreeLace Pro في السوق المصري.

وتتوافر السماعة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي، وأيضاً بجميع فروع هواوي Experience Store وموزعيها المعتمدين بلونين: Graphite Black و Spruce Green بسعر 2,299 جنيهاً.
وهذا، مع اشتراك مجاني لمدة 3 شهور في تطبيقات HUAWEI Music وHUAWEI Video هدية، وخصم خاص عند الشراء من متجر هواوي الإلكتروني لفترة محدودة.
وتتميز السماعات الجديدة بعمر بطارية طويل يصل إلى 24 ساعة، وميزة متطورة لإلغاء الضوضاء النشطة بميكروفون مزدوج، إلى جانب الشحن والإقتران السريع لتقديم تجربة مستخدم مطورة.
وقال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر: “استكمالاً للنجاح الذي حققته سماعة  FreeLace، يأتي إطلاق سماعة FreeLace Pro لتوسيع مجموعة أجهزة هواوي القابلة للارتداء، وذلك تحقيقاً لمبدأ HUAWEI Ecosystem، حيث نعمل دائماً على إضافة تكنولوجيا هواوي المتطورة في جميع أجهزتنا بكل فئاتها لتلبية احتياجات وتطلعات السوق المصرية”.
ويضع عمر بطارية سماعة FreeLace Pro معيارًا جديدًا لسماعات الرأس اللاسلكية حول الرقبة، حيث يمكن لبطارية 3C ليثيوم أيون بوليمر المدمجة بسعة 150 مللي أمبير في الساعة أن تدوم لمدة تصل إلى 24 ساعة بشحنة واحدة كاملة.
ويمكنك استخدام الحاسوب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي مع منفذ USB-C لشحن السماعة سريعًا في أي وقت، مع شحن لمدة 5 دقائق فقط، يمكن أن توفر طاقة كافية لمدة 5 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر.
وتتضمن سماعة  FreeLace Pro كالجيل السابق ميزة ANC (إلغاء الضوضاء النشطة) مع اثنين من الميكروفونات المدمجة ذات حساسية عالية، والتي تقلل الضوضاء غير المرغوب فيها بحد أقصى يصل إلى 40 ديسيبل.
علاوة على ذلك، تمتلك السماعة قدرات استثنائية لإلغاء الضوضاء للمكالمات الهاتفية، حيث تستخدم نظامًا مكونًا من 3 ميكروفونات يضعف التداخل من الضوضاء المحيطة لتعزيز وضوح المكالمة.
و تتميز سماعة FreeLace Pro بوحدة تشغيل ديناميكية كبيرة مقاس 14 ملم، لتحقيق هدوء وجودة صوت رائعة، تمكن المستخدمين من الاسترخاء والاستمتاع بوقتهم مع الموسيقى.
وتواصل السماعة استخدام تقنية HUAWEI HiPair الفريدة بتصميم USB-C، بحيث يمكن استخدام أي هاتف ذكي أو حاسوب شخصي أو جهاز لوحي للشحن السريع في أي وقت.
وتحتوي أيضًا على وضع ألعاب ذات وقت انتقال منخفض الذي يتم تنشيطه عند تشغيل اللعبة.
كما يستخدم برنامج ترميز صوتي لاسلكي محسن يمكّن سماعات الأذن من تقليل زمن انتقال الصوت في اللعبة إلى حد كبير يصل إلى 150 مللي ثانية.

اترك تعليق