كرمت “قمة مصر للأفضل” إيهاب السويركي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي التجاري – مصر (ADCB).

ومنحته جائزة المؤسسة المُتميزة في نمو العلامة التجارية عن عام 2020، تقديرًا لدور البنك المتميز في ظل استراتيجيته التي تستهدف التوسع في كل أشكال العمل المصرفي بالسوق المصرية خلال الفترة المقبلة، مع التركيز بشكل كبير على التوسع في الخدمات والمنتجات المصرفية الإلكترونية،
وذلك خلال فعاليات القمة التي أقيمت تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لتكريم الشخصيات والشركات الأكثر تأثيرًا في الإقتصاد المصري لعام 2020.
 وخلال عام 2020؛ حقق ADCB مصر معدلات نمو غير مسبوقة بمؤشرات نتائج الأعمال، بالرغم من التحديات الاقتصادية الناتجة عن انتشار جائحة فيروس كورونا، والتي كان لها تأثير مباشر على تراجع حجم النشاط الإقتصادي محليًا وعالميًا، حيث كان لتغيير العلامة التجارية للبنك أثر إيجابي كبير على أدائه خلال العام.
 هذا كما أطلق البنك مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية الإلكترونية، وذلك تأكيدًا على ريادته في هذا المجال، وانطلاقًا من قوة المجموعة الإماراتية الحائزة على جوائز عالمية متعددة في هذا الشأن.
ويحرص البنك على مواكبة أحدث ما توصلت إليه الصناعة المصرفية العالمية، وهي الرؤية التي يستهدف من خلالها توافق خدماته ومنتجاته البنكية، مع تطلعات عملائه في الحصول على خدمة متطورة تتميز بالسلاسة والكفاءة والسرعة والأمان.
 وشهد التكريم حضور نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء، نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة، هالة السعيد وزيرة التخطيط، رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، ياسمين فؤاد وزيرة البيئة،  نيفين القباج وزيرة التضامن، مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ونحو 300 قيادة تنفيذية لكبرى المؤسسات والشركات العاملة في السوق المصرية.
 جدير بالذكر أن قمة هذا العام تضمنت تكريم فئات رئيسية، تشمل أفضل 100 شركة مقيدة فى البورصة المصرية من حيث الأداء، وأبرز 50 سيدة تأثيرًا في الاقتصاد المصري، والمتفوقين من رواد الأعمال، والمبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة، والمؤسسات الأفضل في مجال المسئولية المجتمعية والتنمية المُستدامة.
كما استحدثت قمة هذا العام جوائز الإنجاز للشخصيات والشركات التى حققت نجاحات استثنائية خلال العام,  وتحرص مجلة “أموال الغد” سنويًا على إجراء بحوث وتصنيفات دقيقة لصدور قوائم المكرمين بكافة المجالات, ومراعاة تطبيق الحيادية والشفافية، واتباع المناهج العلمية التي تعتمدها بالتعاون مع مؤسسات بحثية ومالية رائدة.
 وانعقدت الدورة السادسة لـ “قمة مصر الأفضل 2020” تحت رعاية رئيس الوزراء، التي نظمتها مجلة “أموال الغد“، ووكالة إكسلانت كومينيكشنز ، التابعتين للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
وذلك لتكريم الشخصيات والشركات الأكثر تأثيرًا في الإقتصاد المصري لعام 2020، والمحققين لنجاحات إستثنائية في ظل التحديات والأوضاع الجديدة التي فرضتها جائحة كورونا.
 
وتعد «قمة مصر للأفضل»، إحدى أبرز الفعاليات الكبرى التى تحتفى سنويًا بالناجحين فى كافة المجالات الاقتصادية والإجتماعية، وانطلقت أولى فعالياتها في 2015 وتنعقد سنويًا تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء، وتشهد مشاركة لفيف من السادة الوزراء والمسئولين والقيادات التنفيذية لكبريات المؤسسات العاملة في مصر.

اترك تعليق