اعلنت انفينكس الشركة العالمية الأسرع نمواً في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، عن إطلاق حملة الحجز المسبق لهاتفها الجديد HOT 10 PLAY “ملك اللعب”، في السوق المصري.
وذلك للحجز أونلاين عبر منصتها X-PARK، ومنصة “نون” للتجارة الإلكترونية وبسعر مفاجأة 2099 جنيه فقط بجانب هدايا قيمة وتوصيل مجاني.
وتطلق Infinix الهاتف رسميًا في السوق المصري منتصف مارس الجاري، ليقدم تجربة متميزة وجديدة من الترفيه للمستخدم المصري، خصوصا فئة الشباب.
يتوافر في الهاتف التكنولوجيا التي تلبي احتياجاتهم المتنامية، لمشاهدة الفيديوهات والألعاب لأطول فترة ممكنة دون انقطاع.
وحرصت Infinix في هاتفها الجديد على تقديم أفضل أداء للهاتف حيث يتميز HOT 10 PLAY بتقنية Power Marathon الرائعة وبطارية 6000 مللي أمبير في الساعة.
هذا بالإضافة بين قوة شريحة Helio G35 Octa-core المذهلة، وشاشة العرض السينمائية مقاس 6.82 بوصة، لتضمن أن يقدم الهاتف تجربة عالية الدقة وسلسة لمستخدميها.
ويأتي الهاتف مزود بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل بتقنية الذكاء الاصطناعي وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل، للحصول على أفضل الصور من خلال الذكاء الاصطناعي.
كما يأتي بخصائص أمان متميزة حيث يتيح خاصية Face Unlock & Fingerprint لفتح قفل هاتفك بسرعة وأمان في غمضة عين دون القلق على خصوصية بياناتك.
ويتوفر الهاتف بسعة ذاكرة 64 جيجابت وذاكرة عشوائية سعة 4 جيجا رام، عبر 4 ألون مميزة هي Sandstone Black و Purple و Med Blue و green.

اترك تعليق