الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونViu تطلق مسلسلها العربى الجديد «وادى الجن»

Viu تطلق مسلسلها العربى الجديد «وادى الجن»

بدأت “ڤيو”، خدمة بث الفيديوهات حسب الطلب الرائدة إقليمياً من (PCCW)، ببث مسلسل “وادي الجن”، أحدث أعمال “إنتاجات  Viu Original العربية.

وخرجت فكرة المسلسل الخيالي من فريق الإنتاج في “ڤيو”، وتم تنفيذه من قبل شركة iProductions، ويصوّر قصة 4 طلاب جامعيين يستكشفون كهوف صحراء مصر الغامضة، ليجدوا أنفسهم في عالم سفلي تحكمه قوى شريرة.
ويشارك في بطولة المسلسل عددد من النجوم البارزين من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا.
كما يشهد مشاركة النجوم الصاعدين يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، إضافة إلى رؤى شنوحة ومحسن منصور، ومعهم عدد من النجوم البارزين مثل خالد كمال وفراس سعيد وسينثيا خليفة، إلى جانب ظهور خاص لبشرى رزة وريهام سعيد.
والمسلسل من إخراج المصري حسام الجوهري، الذي ينجح دائماً في تحويل النصوص إلى أعمالٍ واسعة المخيلة وتقديمها للمشاهدين، مع المنتج رامز عاطف والمخرجة الفنية هند حيدر ومصممة الأزياء إيناس عبد الله.
وقال شادي أبو النجا، مدير عام “ڤيو” الشرق الأوسط: “”نحن مهتمون جدّاً في استثمار المواهب الشابة في الأسواق التي نخدمها، وكي نحافظ على التزامنا هذا، نواصل دعم الشباب سواءً من خلال مشاركتهم في أعمالنا، أو من خلال الحكايات التي نختارها لمسلسلاتنا العربية الأصلية بما يلائمهم”.
وتابع “نحن سعداء بقدرة مشتركي “ڤيو” على مشاهدة شغفنا وهو يتحوّل إلى واقع على شاشتهم، مقدّمين حكاية فريدة تشكّلت من أجل تحقيق تفضيلات الجمهور، وبنيت على الميثولوجيا العربية”.
ويأتي إطلاق مسلسل “وادي الجن” بعد مجموعة من المسلسلات الناجحة التي قدمتها “إنتاجات ڤيو الأصلية”، مثل “أنصاف مجانين” و”زودياك” و”أنا شيري دوت كوم” و”دون” و”واحد + واحد” و”حب الطيبين”.
وتواصل “ڤيو” تركيزها على تقديم إنتاجات أصلية ضمن مختلف الأنواع الفنية لجمهورها العربي والعالمي، بهدف توفير إنتاجات ممتعة وعالية الجودة بشكل متواصل على مدار العام.
ويُبث المسلسل حصرياً على تطبيق “ڤيو”، وتتوفر الحلقة الأولى مجاناً لكل المستخدمين، مع نشر حلقة جديدة كل يوم إثنين لمشتركي “ڤيو”.
ويمكن مشاهدة محتوى “ڤيو” على الموقع الإلكتروني وتطبيق “ڤيو” المتوفر لأجهزة أندرويد وآبل. 
اقرأ المزيد