تحت شعار “ست الحبايب” تواصل جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية احتفالاتها بالمرأة المصرية عبر عروض عيد الأم الذي يوافق 21 مارس الجاري.

وإيمانا منها بالدور الذي تلعبه المرأة المصرية على مر العصور، أعلنت جوميا عن تدشينها حملة “ست الحبايب” والتي بدأت منذ 8 مارس بالتعاون مع عدد من العلامات التجارية العالمية والمحلية تكريما لكل الأمهات من خلال طرح عدد من المنتجات والسلع بخصومات كبيرة تصل إلى 60%.
وذلك بالتعاون مع شركاء النجاح ومن أبرزهم : Samsung, L’Oreal, Defacto, Unilever, Procter & Gamble.
وتتضمن الحملة خصومات على كل مستلزمات المرأة المصرية سواء مستحضرات التجميل أو الهواتف الذكية أو الشنط الجلدية والأحذية وكذلك مستلزمات المطبخ والمنزل.
وعلاوة على الخصومات والتخفيضات تقدم جوميا أيضا خدمة تقسيط المشتريات بدون فوائد من خلال عدد من البنوك منهم بنك مصر.
هذا، بالإضافة لميزة الحصول على خصومات إضافية تصل إلى 20٪ من خلال استخدام بطاقة ماستركارد، محفظة فودافون كاش.
 كما تتيح عروض FlashSale خصومات إضافية والتي بدأت منذ أول يوم للحملة بالاضافة  لخدمة الكاش باك على المشتريات في حالة الدفع عبر تطبيق  JumiaPay والذي يعد حلا آمنًا وسهلًا للدفع عبر الإنترنت من خلال منصة جوميا.
كما تتيح جوميا التوصيل المجاني للمنتجات في محافظتي القاهرة والجيزة.
 وتقدم أيضا عبر خدمة توصيل الطعام “جوميا فوود” خصومات على مدار يومي 20 و21 مارس حيث يتم التوصيل في أقل من ساعه، وايضا خصومات لعملاء جوميا بريمو تصل إلى 100 جنيه. 
وأكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا في مصر، إنه “مهما قدمنا لن نستطيع الوفاء بحقوق أمهاتنا علينا”.
ولفت إلى أن جوميا تحرص سنويا على طرح عدد من العروض والخصومات عبر منصتها الإلكترونية لتشجيع الأبناء على شراء هدايا لأمهاتهم باعتبارهن يمثلن أكثر من نصف المجتمع وهم عماد المجتمع والأسرة.
وأضاف صفوت “تولي جوميا المرأة المصرية أهمية خاصة سواء كانت إحدى أفراد أسرة جوميا او كأم أو كامرأة عاملة  أو ربة منزل حيث بات دورها أساسي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية بمصر خاصة في ظل المكتسبات التي تتمتع بها في الوقت الراهن”.

اترك تعليق