أطلقت أوبو، العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة الذكي، اليوم أحدث هواتفها الذكية في الصين، Find X3 Pro ، لتواصل توسعها في سوق الأندرويد المتطور.
تتضمن الإضافة الجديدة لسلسلة Find X  تصميمًا مستقبليًا متطورًا وشاشة رائدة في الصناعة ونظام كاميرا ممتازًا، وكلها تهدف إلى توفير أفضل تجربة مستخدم ممكنة.
Find X3 Pro  و هو أول هاتف أندرويد في العالم يلتقط ويعالج ويعرض صورة المليار لون، بفضل نظام OPPO لإدارة الألوان كامل المسار.
ويسلط هذا الابتكار الضوء على التزام العلامة التجارية بأن تصبح أكبر شركة مصنعة لهواتف أندوريد في العالم.
وقال لي ليو، رئيس قطاع التسويق العالمي، والرئيس التنفيذي للتسويق في منطقة الصين بشركة اولو: “على مدى السنوات العشر الماضية ، حددت OPPO الاتجاهات، ووضعت معايير قياسية وتجاوزت معايير الصناعة من خلال هواتفها الذكية Find  X Series. يعمل المصممون والمهندسون في أوبو على التقنيات الأكثر ابتكارًا وعلى أحدث تصميمات للمنتجات في كل منتج من منتجاتنا”.
وتابع “نحن نسعي دائما إلى تمكين مستخدمينا لتصبح لديهم القدرة على استكشاف وتحقيق المزيد، ويجسد Find X3 Pro هذه الروح بجماليات مذهلة وتجربة مستخدم تتمحور حول الإنسان”.
ويضع Find X3 Pro معيارًا جديدًا في التميز في الهاتف الذكي من خلال قدرة المليار لون. حيث يتميز بمليار لون حقيقي للتصوير الفوتوغرافي والشاشة، وتصميم مستقبلي منحني، وقوة Qualcomm® الرائدة وتقنية VOOC Flash Charging الأفضل في فئتها. باستخدام نظام رباعي الكاميرات تم إنشاؤه لالتقاط أدق التفاصيل.
ويمكن لـهاتف Find X3 Pro تسجيل كل شيء، من المناظر الطبيعية ذات الزاوية الواسعة إلى التفاصيل الدقيقة.
وقال أليكس كاتوزيان، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم الأجهزة المحمولة والبنية التحتية، فيQualcomm Technologies, Inc : “نشترك  و OPPO في رؤية طويلة الأجل لتقديم أفضل تجارب الأجهزة المحمولة في فئتها للمستهلكين، وقد تم تصميم Find X3 Pro للقيام بذلك.”
ريادة في التسويق وعلاقات تعاون عالمية!
لتقديم تجارب مذهلة لمستخدمي Find X3 Pro ، استثمرت أوبو في علاقات تعاون عالمية المستوى. لضمان جودة صوت الهاتف كما يبدو، اعتمد الملحن هانز زيمر، الحائز على جائزة جرامي والأوسكار، لإنشاء نغمات رنين وإشعارات جديدة لـ Find X3 Pro، مستوحاة من روح سلسلة Find X للابتكار والاستكشاف المرتكزين على الإنسان.
كشفت أوبو عن مشروع 2121 Future Photography Project، وهي حملة للتصوير الفوتوغرافي تدعو مستخدمي OPPO من جميع أنحاء العالم لإرسال رسالة إلى المستقبل، مع قصص مصورة حيث يعتقدون أنه سيتردد صداها بعد 100 عام من الآن.
وأعلنت OPPO أيضًا عن شراكة مع National Geographic Society  لتمويل عمل  National Geographic Sociey  الذي يدعم الأنواع المهددة بالانقراض من خلال مبادرة Photo Ark التابعة للجمعية.
وطورت OPPO شراكات صناعية في كل مجال من محفظتها المتنوعة. ستستثمر الشركة 7 مليارات دولار على مدى 3 سنوات في مجال البحث والتطوير حيث تعمل علي تطوير تقنيات جديدة وتعميق علاقاتها مع شركاء تقنيين عالميين.
على سبيل المثال، مشروع OPPO 5G Landing ، الذي تم إطلاقه في أوائل عام 2019 ، حيث تعمل الشركة مع أكثر من 80 مشغلًا لتسريع توفر خدمة 5G في جميع أنحاء العالم.
ويدعم التزام أوبو بتحسين حياة الناس في جميع أنحاء العالم أيضًا مبادرة فلاش مع شركات مختلفة من بينها FAW-Volkswagen و NXP Semiconductors و  Anker التي ترخص تقنية شحن الفلاش الخاصة بـ OPPO لتوفير شحن أسرع وأكثر ملاءمة للأجهزة السيارات والأماكن العامة.
وتُعزى قاعدة المعجبين المتنامية لـ OPPO إلى تركيزها على التقنيات التي تركز على الإنسان والتي تعمل على تحسين الحياة اليومية لمستخدميها. بالإضافة إلى إدارة الألوان والتصميم.
وتسمح واجهة المستخدم الذكية ColorOS الخاصة بـ Find X3 Pro  بتخصيص كل هاتف ذكي وفقًا لتفضيلات المستخدمين – أحد الأسباب الذي يجعل ColorOS ، لديها الآن 400 مليون مستخدم على مستوى العالم.
وسعت الشركة مجموعة منتجاتها لتتجاوز الهواتف المحمولة إلى الساعات الذكية وسماعات الأذن وأجهزة التلفزيون الذكية. يتم إطلاق Find X3 Pro بعد فترة وجيزة من الإعلان عن OPPO’s 5G CPE ، T1 – وهو جهاز جاهز للاستخدام في المنزل والمكتب والأماكن العامة، حيث يحول إشارات الـ 5G إلى شبكة Wi-Fi مستقرة وفائقة السرعة، وشاحن فلاش بقوة 125 واط يمكنه شحن بطارية الهاتف 4000mAh في 20 دقيقة.
وبنت أوبو أساساً قوياً كواحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم، حيث قامت بشحن 33.8 مليون وحدة في الربع الرابع من عام 2020 – حيث صنفت كرابع أعلى شركة للهواتف الذكية وفقاًInternational Data  Corporation. يظهر تصميمها على أن تكون شركة رائدة عالميًا.
وتتواجد الشركة الآن في أكثر من 40 سوقًا في 5 قارات. شهدت OPPO نموًا قويًا بشكل خاص في الأسواق الرئيسية لأجهزتها المتطورة خلال عام 2020، حيث ضاعفت شحناتها من الهواتف الذكية ثلاث مرات إلى أوروبا الغربية واليابان.

اترك تعليق