كعادته كل عام، يسخر التجاري وفا بنك إيجيبت جميع قنواته الداخلية والخارجية ويرصد الميزانيات اللازمة لبرامج دعم وتمكين المرأة خلال شهر مارس.

على صعيد الأنشطة الاجتماعية، يساهم البنك في مبادرة “خلاويص” مع مؤسسة مصر الخير للسنة الرابعة على التوالي بهدف عودة الأمهات الغارمات إلى ذويهم قبل حلول عيد الأم.
وقام بلم شمل 31 أسرة هذا العام وهو أكبر عدد يقوم به البنك منذ تبنيه هذا الهدف في عام 2017 مع بداية استراتيجيته الخمسية الجديدة 2017 -2022. 
 وفي إطار حرصه لتمكين المرأة المصرية اقتصاديًا في مختلف المجالات، يستمر البنك للعام الثاني على التوالي في دعم برنامج   She Leads تحت رعاية مؤسسة شباب القادة والذي يعمل على تشجيع طالبات التعليم الفني على تعلم أسس بدء وفهم معني تأسيس شركة ناشئة، مع تعلم كيفية بيع منتجاتهم بأسلوب مبسط وممتع لهن.
ومع النجاح الذي شهده البرنامج العام الماضي، من حيث تطوير مهارات الطالبات ونجاح مشروعاتهن، سيقوم البنك بتبني 100 طالبة أخرى بجانب الـ 50 طالبة من العام الماضي.
بالإضافة إلى ذلك وحرصًا منه على دعم الحرف اليدوية والتراث، قام البنك بالتعاون مع مؤسسة السلطان لتعزيز الثقافة والتراث “مشكاه” لدعم 40 عاملة في منطقة قايتباي الأثرية وتوفير حوالي 700 شنطة جلدية لتقديمها كهدايا لكل موظفات البنك احتفالًا بعيد الأم.
والجدير بالذكر، قام البنك بتنظيم مسابقة داخلية بعنوان “سوبر بطلة” لتكريم مسؤولات الأمن والنظافة في البنك، حيث ستقوم لجنة داخلية باختيار 12 قصة كفاح مؤثرة لـ 12 عاملة وتقديم جوائز مادية لهن كتقدير من البنك على جهودهن وكفاحهن في الحياة.
ويستمر البنك بتقديم عروض مميزة من خلال بطاقة الخصم المباشر للسيدات “معاكي”، حيث يمنح كارت “معاكي” تجربة متميزة لعملاء البنك من السيدات، وذلك عبر تقديم مجموعة من المزايا تشمل جميع الاهتمامات الخاصة بالمرأة من تسوق وتجميل وعيادات طبية وأنشطة رياضية ضمن العديد من المجالات الأخرى تجدد كل شهر إضافة إلى عروض الكاش باك والخصومات المستمرة.

اترك تعليق