حصلت شركة مونديليز إيجبت فودز على لقب “أفضل صاحب عمل” لعام 2021، وذلك من قبل مؤسسة “Top Employer” العالمية للعام الثاني علي التوالي.

وهو الأمر الذي يعد تتويجاً لجهود الشركة في تنمية مواردها البشرية باستمرار، من خلال تطبيق أفضل الممارسات المؤسسية في هذا المجال.
وقد حصلت مونديليز إيجيبت فودز على هذا اللقب تزامناً مع ما تقوم به من جهود لتذليل العقبات أمام موظفيها إبان جائحة كورونا العالمية، علماً بأن الشركة تعمل دائماً على الاستثمار في أصولها البشرية وحمايتهم، سواء كان العاملين بالإدارة أو بالمصانع.
قامت الشركة بالعمل على التخطيط السليم لتغيير بيئة العمل لتناسب جميع العاملين في كافة القطاعات والإدارات.
وقد اجتازت مونديليز ايجيبت فودز عدداً من الاختبارات الدقيقة والاستبيانات المفصلة التي تم وضعها من قبل “Top Employer” وفق ضوابط واشتراطات ومعايير هامة، وذلك لتقييم بيئة العمل لدى الشركة.
وقد احتوى الاستبيان على أكثر من مئة سؤال، بجانب إرفاق المستندات والأوراق اللازمة التي تدعم صحة المعايير التي تم تقديمها، ثم قامت المؤسسة.
وبعد تطبيق العديد من المراجعات والاختبارات علي مونديليز إيجبت فودز، بالاختبار الأخير وتقييم بيئة العمل ككل، ومدي استحقاق الشركة للقب، حيث قامت المؤسسة بتنظيم حفلاً على الانترنت تم فيه إعلان النتيجة وتسليم الجائزة.
وعملت مونديليز ايجيبت فودز على تفعيل دور جميع موظفيها في جميع القطاعات دون التفرقة بين جنس أو لون أو جنسية أو ديانة أو قدرة بدنية. وقد ظهر ذلك جلياً وبالأخص في النسبة الملحوظة التي أرتفعت فيما يتعلق بدور وتمكين المرأة في الشركة.
وتسعى مونديليز إيجيبت فودز من خلال هذه الممارسات إلى تحقيق مبدأ المساواة على أرض الواقع بين جميع الموظفين.
وفي هذا السياق، تقول شيرين البغدادي، مدير ادارة الموراد البشرية في مونديليز المشرق: “مع وجود أكثر من 1،200 موظف في مونديدليز إيجيبت فودز، فإننا لا يسعنا إلا أن نهنيء أنفسنا على الفوز بهذا التكريم الذي حصلت علية الشركة للعام الثاني على التوالي، من مثل هذه المؤسسة المرموقة، ولنكون الشركة الوحيدة في مجال الوجبات الخفيفة في مصر التي تفوز بهذا اللقب حتى الآن.”.
وأضافت “نحن ندرك أهمية الفوز بهذ الجائزة والتي جائت بعد الجهود التي نبذلها من أجل النهوض بالقوى العاملة لدى الشركة وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، فنحن نعلم أن أهم عنصر من عناصر نجاح الشركة هو موظفيها”.
وتمنح مؤسسة “Top Employer” المؤسسات الكبرى وأصحاب العمل شهادات معتمدة تعكس مدى التزام هذه الشركات بتقديم أداء مؤسسي متميز، وذلك فيما يتعلق بمعايير مثل تنمية المهارات لدى الموظفين، المزايا والأجور، التعلم والتطور الشخصي للموظفين، ثقافة وبيئة العمل، إضافة إلى الاستراتيجية الخاصة بإدارة الموارد البشرية.
وتعد شركة مونديليز إيجيبت فودز الشركة المصرية الأولى في مجال الوجبات الخفيفة التي تحصل على هذا اللقب.

اترك تعليق