قامت شركة تريد لاين، الموزع الرئيسي لمنتجات أبل داخل مصر، بإبرام اتفاقية شراكة ضخمة مع شركة سوني.

وذلك عبر شركة IBS الوكيل المعتمد لمنتجات سوني بمصر، حيث ستقوم تريد لاين بتوزيع أجهزة سوني داخل مصر عبر سلسلة متاجر XPRS.
وتأتي سلسلة متاجر XPRS كجزء من خطة توسعات سلسلة متاجر تريد لاين بمختلف أنحاء مصر، حيث يتميز هذا النوع بحجمه المصغر وتواجده بمناطق أكثر قربًا للعملاء والمستخدمين، وإتاحة مختلف الأجهزة الإلكترونية للعديد من العلامات التجارية.
وبعد حصول متاجر XPRS التابعة لـ«تريدلاين» على حق توزيع أجهزة سوني في مصر، فقد تم الإعلان عن إتاحة جهاز PlayStation 5 رسميا داخل مصر عبر  XPRS بدءا من يوم 8 إبريل المقبل، في حين تم فتح باب الحجز المسبق بدءا من اليوم 25 مارس.
ولأول مرة في مصر، تقوم متاجر XPRS بإتاحة بيع جهاز PlayStation 5 داخل مصر بنظام التقسيط لمدة 12 شهرا وبدون فوائد، من أجل منح الفرصة لأكبر عدد من المستخدمين لاقتناء الجهاز الأشهر عالميًا.
ويباع الجهاز بالسعر الرسمي الذي يبدأ من 15.999 جنيه، مع ضمان محلي لمدة عامين.
وتأتي تلك الاتفاقية بمثابة خطوة هامة في بداية مشوار سلسلة ط XPRS، حيث يتم التجهيز حاليا لإبرام سلسلة من الاتفاقيات المماثلة مع كبرى العلامات التجارية في مجال الأجهزة الإلكترونية.
ومن المتوقع أن تقوم «تريدلاين» بافتتاح نحو 9 فروع XPRS خلال العام الجاري، وسوف يتم استغلال تلك الفروع لعرض منتجات العديد من العلامات التجارية العملاقة.
وتهدف XPRS لرفع كفاءة سوق المنتجات الإلكترونية عن طريق طرح أحدث موديلات الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب وأرقى أنواع الاكسسوار المصممة للبيئة التخيّليّة.
وكذلك التطبيقات اللازمة للعمل معها، مما يتيح للمستخدم المصري الاستمتاع بتجربة استخدام تضاهي المستوى العالمي.
وسيتم التركيز على إتاحة المنتجات للبيع بنظام التقسيط، لمساعدة المستخدمين على اقتناء الأجهزة التي يفضلونها بأنسب نظام سداد يناسب قدراتهم المادية.
لذلك سيتم توفير جهاز PlayStation 5 بنظام التقسيط مما سيكون له مردود جيد على غالبية الشباب الذين يرغبون في اقتناء الجهاز الأبرز في عالم الألعاب الإلكترونية حاليا

اترك تعليق