أعلنت شركة OPPO، العلامة التجارية التكنولوجية الرائدة حول العالم، أن هواتفها الذكية  Reno5 5G  Reno5و تم اختيارها لتصبح الهواتف الذكية المخصصة لمنصة  Esports PUBG MOBILE بالشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021.

 تم اختيار أحدث إصدارات سلسلة Reno5 من OPPO لقدراتها المذهلة في ممارسة الألعاب الإلكترونية سواء في المعدات أو البرامج والتي توفر تجربة ألعاب غامرة ومرنة بشكل استثنائي.
 وفقا لشركة أبحاث السوق العالمية YouGov، فإن الشرق الأوسط هو الموطن الأسرع نمواً في العالم لعدد من الألعاب عبر الإنترنت بمعدل نمو 25% (المصدر: YouGov MENA). كما أن مجتمع الألعاب في المنطقة هو الأكثر تفاعلًا، ويظهر شغفًا وطاقة للمغامرة – وهي سمات يشاركها الجمهور المستهدف من المبدعين الشباب في سلسلةOPPO Reno5 .
 وبصفتها شريك الهواتف الذكية الرسمي لـ PUBG MOBILE Esports  بمنطقه الشرق الأوسط وأفريقيا في عام 2021، ستلعب OPPO دورًا نشطًا في بطولات الرياضات الإلكترونية التي ستُجريها شركة الألعاب الشهيرة على مدار العام.
تمتلك OPPO تاريخاً قوياً في دعم الأنشطة الرياضية التي تتماشى مع خطة PUBG MOBILE لتطوير المواهب الإقليمية من خلال بناء هيكل محدد جيدًا للرياضات الإلكترونية Esports، وصياغة مسار واضح يبدأ من القاعدة الشعبية وصولاً إلى مستويات الهواة ودوري المحترفين.
بناءً على فهم متعمق للسوق، ابتكرت Reno5 أحدث الهواتف الذكية لسلسلة أوبو التي تم تصميمها لتجربة ألعاب فائقة مع خصائص مثل نمط الوصول السريع للألعاب، وضع الألعاب، العرض السريع للرسائل على الشاشة، وميزة ضبط تفاعل الشاشة باللمس للألعاب التي توفر بيئة فريدة للمستخدمين كي يصبحوا منغمسين تمامًا في الترفيه.
وقال إيثان تشيوي، رئيس شركة أوبو في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “تركز استراتيجية OPPO على التفاعل مع شغف مستخدمينا. تماشياً مع الشعبية الهائلة لألعاب الهواتف المحمولة بالمنطقة، استثمرنا في تقديم منصة الألعاب المثالية لعملائنا عبر أحدث سلسلة من الهواتف الذكية Reno5”.
وتابع “إن اختيارنا من قبل شركة الألعاب الرائدة في المنطقة لنصبح الهاتف الذكي الرسمي المخصص لـ PUBG MOBILE Esports، يعد شهادة على تجربة الألعاب غير العادية والغامرة التي تقدمها هواتفنا الذكية   Reno5 5G و Reno5“.
وقال جون لاسي، رئيس مكتب Tecent الشرق  الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن ملتزمون في PUBG MOBILE بتقديم أقصى متعة ومرح لمطلقي الصيحات المغامرين والمتحمسين للرياضات الإلكترونية”.
وأضاف “ومن خلال الاستفادة من خبرتنا الطويلة في مجال الألعاب الرياضية الإلكترونية، يسعدنا أن نتعاون مع أوبو لتعزيز مجال الألعاب الإلكترونية للهواتف المحمولة المتنامي باستمرار”.
 وتشارك PUBG MOBILE، باعتبارها واحدة من أكثر ألعاب الهواتف المحمولة شعبية في العالم، مع OPPO للمرة الثانية، بعد نجاح كأس Challenger Cup PUBG MOBILE للشرق الأوسط وإفريقيا في عام 2019 الذي تزامن مع إطلاق سلسلة Reno5  الجديدة بالكامل. هذا العام.
وباعتبارها الهواتف الذكية الرسمية لـPUBG MOBILE Esports بالشرق الأوسط وأفريقيا، تقدم كل من  Reno5 5G وReno5 إعدادات القوة والسرعة الرائعة، بالإضافة إلى إمكانيات العرض السمعية والبصرية الأفضل في فئتها لضمان تجربة ألعاب هواتف محمولة غير مسبوقة.
واتساقاً مع رؤيتها لعام 2021 “التكنولوجيا للبشرية، والخير للعالم”، تؤمن أوبو أن التكنولوجيا يجب أن تمكن البشرية من البقاء على تواصل دائم وجني الفوائد الكاملة لعالم مدعوم بالتكنولوجيا. وإلى جانب خصائص الألعاب المتميزة، من المقرر أن تحدث سلسلة Reno5 5Gثورة في السوق المصرية مع شرائح كوالكوم 5G الرائدة في الصناعة.
وسيتمتع النسختين بشاشات أموليد مع معدل تحديث 90 هيرتز، وتصميم سلس، خفيف، ونحيف، وشاحن SuperVOOC2.0 بقوة 65 واط ل Reno5 5G – و50 WAT Flash Charge   ل  Reno5الأكثر أمانًا وواحد من أسرع تقنيات الشحن المتاحة تجاريًا في العالم.

اترك تعليق