قامت شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر بإعادة تنظيم مؤتمرها العالمي النصف سنوي افتراضياً عبر الإنترنت لأكثر من ثلاث أيام تحت عنوان “التجديد، الإحياء، والميلاد من جديد”.

كمااحتفلت الشركة بالذكرى السنوية الـ 150 للعلامة التجارية Bernhard H. Mayer، مورد الشركة للساعات والمجوهرات الفاخرة بحضور نحو 350 ألف مشارك من أكثر من 50 دولة.
ويعقد ملتقى -V- العالمي السنوي في جزيرة بينانغ بهدف قيم هو الجمع بين مجتمع الموزعين والعملاء في كيونت وتشجيعهم على مواجهة كل الصعاب وتحقيق أحلامهم.
كما تم تنظيم نسخة هذا العام الافتراضية التي تم اطلاقها باسم The V -Convention Connect، لتوفير تجربة فريدة للمشاركين، حيث شمل برنامج الملتقى على برامج تدريبية، وإطلاق منتجات جديدة والاطلاع على مختلف اقسام المنتجات وتفقدها عن قرب، بجانب تسليط الضوء على تاريخ ونجاح الشركة.
وقد قامت الشركة بالإعلان عن الإصدار القادم من مجموعة الذكرى 150 للعلامة التجارية Bernhard H. Mayer، التي تضم ساعتين سويسريتين من المعدن المقاوم للصدأ والذهب الوردي.
علاوة ذلك قد تم الإعلان عن موعد طرح “Banago” المنصة التسويقية الالكترونية التي تضم منتجات مختلفة من الشركة ومجموعة متنوعة من البائعين والتي سيتم إطلاقهم في الربع الثاني من عام 2021 في الشرق الأوسط.
كما تضمن المؤتمر الافتراضي فعاليات إطلاق الجيل التالي من منتج الصحة الأيقوني Amezcua Chi Pendant 4 من كيونت، وقسم مخصص لعرض مبادرات الشركة التي تهدف الى تطوير وتنمية المجتمعات في جميع أنحاء العالم من خلال مؤسسة RYTHM Foundation.
ومن جانبها، قالت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: “نفخر بنجاحنا للسنة الثانية على التوالي في التواصل الافتراضي مع المشاركين في ملتقى -V- العالمي من جميع أنحاء العالم.” وأكدت ان عام 2020 كان عامًا مليء بالتحديات على الجميع.
وتابعت “وان الملتقى السنوي V-Convention Connect يأتي هذا العام تأكيداً على رؤية الشركة التي تهدف إلى تقديم كل ما هو جديد ومتميز في مجموعة منتجاتها الواسعة”.
والجدير بالذكر أن شركة كيونت قد حصلت على تقدير مشرف في حفل توزيع جوائز MarCom لعام 2020 في منصات التواصل الاجتماعي (Instagram) عن الهاشتاج الرسمي لـ VCC للعام الماضي، #VCC2020.
كما ظهر نجاح VCC الأخير في العديد من المنشورات عبر الإنترنت والمطبوعة، مثل أخبار Yahoo وأخبار البيع المباشر Direct Selling News.

اترك تعليق