أصبح المطبخ قلب وجوهر المنزل. لذا، فإن توقعات المستهلكين فيما يتعلق بالمطابخ الحديثة كبيرة، كذلك عندما يتعلق الأمر بالصنبور، الذي يجب أن يكون مساعداً ذكياً للمهام اليومية، وأن يكون ذات جودة عالية بالإضافة إلى أهمية أن يكون جذاباً من الناحية الجمالية ويتناسب مع الميزانيات المحدودة.

ومع التحديث العصري لخلاط المغسلة الكلاسيكي الشهير “يورو سمارت” Eurosmart، تقدم “غروهي” العلامة التجارية العالمية لحلول الحمامات الكاملة وتجهيزات المطابخ، منتج مناسب لكل مطبخ.
ومع خيارات التصميم الجديدة، فإن المميزات التي تتمحور حول المستخدم والتركيب الخالي من المتاعب وبسعرٍ مناسب، يتيح “يورو سمارت” المجال أمام القائمين على التركيب وواضعي الخطط، تقديم مجموعة أكثر فعالية من حيث التكلفة وتلبي احتياجات العملاء.
وبغض النظر، إذا كان عامل التركيب أو واضع الخطط، منخرطاً في مشروع واسع النطاق أو يعمل على تجديد مطبخٍ خاص، فإنه عندما يتعلق الأمر بمنتجات المطبخ، يتطلع العملاء إلى الحصول على المزيد من الخيارات.
ومع إطلاق “يورو سمارت”، فإن “غروهي” تزوّد عمال التركيب وواضعي الخطط بمجموعة واسعة من البدائل والميزات في إطار فئة الأسعار الأولية، ما يجعل من مطبخ “يورو سمارت” مناسب تماماً للعملاء المحكومين بميزانيتهم مع توقعات عالية فيما يتعلق بالجودة.
ويتميز “يوروسمارت” من “غروهي”، بشكلٍ منخفض يجسد حرفي U وC، وأنابيب متوسطة وعالية واثنين من التشطيبات، بالإضافة إلى كروم لامع أو فولاذ خارق غير لامع.
علاوةً على ذلك، يتوفر أيضاً على شكل صنبور مثبت على الحائط. وتضيف ميزات الأداء المريحة مستوى آخر من الراحة: إذ توفر أنواع الصنبور القابل للسحب والدوران بالإضافة إلى خيارات الرش المختلفة مرونة كاملة في المطبخ.
كما إن المتغيرات المحددة ذات الميزات المستدامة تجعل من المطبخ برهان المستقبل: بالمقارنة مع الصنابير التقليدية، فإن صنبور “يورو سمارت” مجهزة بـ SilkMove ES من “غروهي”، يساعد المستخدمين على توفير الطاقة لأن الماء البارد يتدفق في وضع الرافعة الوسطى.
كما تتميز صنابير “يورو سمارت” التي تتضمن تقنية EcoJoy، بغطاء رأس يقلل من تدفق المياه دون المساومة على الأداء، وتُعتبر مثالية لتوفير الموارد القيّمة أثناء تنظيف الأطباق.
وتقدم “يوروسمارت” المزيد من المزايا من حيث السلامة والصحة: ويعود الفضل في ذلك للعملية المبتكرة فيما يتعلق بتشكيل الزنك المدرفل، حيث تتيح أمام المستهلكين إمكانية الاستمتاع بمياه آمنة.
ولا يقتصر الأمر، على إغلاق سطح الصنبور بسلاسة وبالتالي عدم دخول الشوائب، بل توجد أيضاً ممرات مائية داخلية مخصصة للتأكد من خلو الماء من الرصاص والنيكل.
إضافةً إلى ذلك، فإن هذه الممرات المائية الداخلية لا تلامس الجسم عبر وجود حاجز بين الماء الساخن والسطح الخارجي لتجنب الحروق على الأسطح عالية السخونة. وهذا ما يجعل من صنابير “يوروسمارت” من “غروهي” آمنة بشكلٍ كبير، خاصةً للأسر التي لديها أطفال.
ويضمن التثبيت السريع الإضافي Fast Fixation Plus من “غروهي”، التثبيت الخالي من المتاعب لصنابير “يوروسمارت” بخطوات بسيطة. إذ يوفر نظام التثبيت السريع الوقت، حيث يتم تقليص الوقت المناسب بنسبة تصل إلى 70%، وبالتالي تتيح المجال أمام القائمين على التركيب من تلبية طلبات العملاء بكفاءة.
كما توفر “غروهي” أيضاً، لتحقيق حلول المطبخ المتكاملة، مجموعة متنوعة من المنتجات المتوافقة مع الأحواض والاكسسوارات وأنظمة النفايات، وبالتالي تقدم طريقة سهلة لا مثيل لها، لتزويد العملاء بتحديثات المطبخ الذكي.

اترك تعليق