الخميس, أغسطس 5, 2021

اخر الاخبار

فاتيكا تطلق أول ألبوم موسيقى فى العالم من ابتكار أصوات النباتات

قامت اليوم “فاتيكا” العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال العناية الفائقة بالشعر بإطلاق مبادرة رائعة لابتكار ألبوم موسيقي باسم معزوفات من الطبيعة (NotesByNature#)، تم ابتكاره بالكامل من أصوات النباتات من أجل سلوك إنساني متحضر وأكثر مسئولية.

ومن خلال فك رموز النوتات الموسيقية الدقيقة من النباتات بمساعدة التكنولوجيا الحديثة، تم إنشاء ذلك المفهوم بواسطة شبكة “أتوم” وسيتم توسيع الحملة عالميًا لتشمل آسيا وأوروبا وإفريقيا.
ومع كل 1000 مرة يتم تشغيل تلك المقطوعات الموسيقية من الألبوم المتوفر على “يوتيوب”، و”سبوتيفاي”، و”ساوند كلاود”، و”فيسبوك”، و”إنستغرام”، و”تويتر”، و”تيك توك”، تلتزم “فاتيكا” بغرس شجرة واحدة.
“فاتيكا” معزوفات من الطبيعة” يُعد أول ألبوم موسيقي في العالم تم ابتكاره من أصوات النباتات من أجل سلوك إنساني متحضر وأكثر مسئولية.
تم جمع بعض النباتات والأشجار معًا بما في ذلك الصبار، واللوز، والليمون، وجوز الهند، والزيتون لابتكار 5 مقطوعات من الموسيقى الساحرة بعنوان “هودو” (Hudu)، و”بليس” (Bliss)، و”أمان” (Aman)، و”سيرينتي” (Serenity)، و”نيرفانا” (Nirvana) على التوالي.
وتساعد كل مقطوعة موسيقية المستهلكين على الاسترخاء والتأمل وممارسة الرياضة بشكل أفضل.
وقالوقال كريشان كومار شوتاني الرئيس التنفيذي لشركة “دابر الدولية”: “إن “فاتيكا” تحتضن الطبيعة وتقدر كل ما فيها من خيرات والأمر كذلك مع عملائنا؛ إذ يمدون يد العون للحفاظ على البيئة تماشيًا مع الحملة التي ستحول كل تلك الأماني الطيبة إلى حقيقة؛ بغرس شجرة مع تشغيل تلك المقطوعات الموسيقية الساحرة كل ألف مرة. ونحن ندعو المواطنين للمشاركة في هذه المبادرة الطيبة من أجل تلك القضية النبيلة”.
وأضاف “نيشانت” مدير قسم التسويق لدى فاتيكا: “طوال مدة 25 عامًا، غذت فاتيكا ناتشورالز خصلات شعرنا بأجود المكونات الطبيعية الفعالة، إضافةً أيضًا إلى هذه الحملة التي تساهم بشكل إيجابي في تغذية العقل والروح عبر مقطوعات خلابة من الموسيقى التي تم ابتكارها من أصوات النباتات ونحن نترقب إطلاق هذه الحملة على مستوى عالمي قريبا جدا”.
فيما قال أفيشك شودري مدير التسويق: “يستمر التزام فاتيكا ببناء مستقبل ثابت الخطى ومستدام نحو التقدم مع هذه الحملة. إنها توفر فرصة أخرى حقيقية لكل منا لاتخاذ خطوة صغيرة لحياة أفضل على كوكب تزينه طبيعة مورقة أكثر خضرة. نحن نتطلع لكي تشاهد وتشارك وتستمتع بأنغام الموسيقى الساحرة التي تم ابتكارها من أصوات النباتات بقدر ما استمتعنا بتقديمها إليك”.
واختتم أميت باتيل مدير قسم التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية لشركة “دابر الدولية” قائلًا: “لقد أدى فيروس كورونا إلى زيادة معدل تحميل تطبيقات الصحة النفسية والعقلية وخاصة تلك التي تركز على التأمل وكيفية التعامل مع القلق. فلا يوجد شعور أفضل من الاستماع إلى الموسيقى الممتعة التي تم ابتكارها من أصوات النباتات لتهدئة الأعصاب والتخلص من التوتر في هذه الأوقات العصيبة”.
وتؤكد “فاتيكا” على أن (#NotesByNature) ستغذي عقول المستهلكين وتشجعهم على المشاهدة والمشاركة، وهكذا سيتمكن الجمهور من المساهمة في غرس المزيد من الأشجار من أجل غد أفضل.

انظر ايضا

اترك تعليق