الخميس, أغسطس 5, 2021

اخر الاخبار

«تيرادكس» ترعى مسار المشتريات بالقمة الإبداعية لسلاسل الإمداد 2021

أعلنت شركة تيرادكس، المنصة الرقمية لإدارة المشتريات والموردين في الشرق الأوسط، رعاية مسار المشتريات بالقمة الإبداعية لسلاسل الإمداد التي ستعقد يوومى 9 و10 أبريل 2021 في الحرم اليوناني بوسط القاهرة.

وهي قمة رائدة تركز على سلاسل الإمداد في الشرق الأوسط، لإثراء محتوى مسار المشتريات خلال الحدث.
وتساعد منصة تيرادكس الرقمية فرق المشتريات في الشركات المصرية على إدارة كل عمليات الشراء بطريقة فعالة، بداية من طلبات عروض الأسعار والمزادات العكسية وصولًا إلى إدارة الموردين والعقود.
والمنصة مدعومة بأكبر شبكة من الموردين المعتمدين في مصر والمنطقة وبالتالي تضمن توفير أكبر في ميزانية الشركات، وتحقيق الشفافية المطلوبة لجعل عمليات المراجعة واتخاذ القرارات أفضل وأسرع بكثير.
وقال خالد أبو شادي، الرئيس التنفيذي لشركة تيرادكس: “يحقق عملاؤنا توفيرًا مباشرًا يصل إلى 15% باستخدام المزادات العكسية (الممارسات) عبر الإنترنت، وتوفر لنا القمة فرصة رائعة لمقابلة بعض عملائنا الحاليين شخصيًا وإلهام عملاء جدد لرقمنة عملية الشراءبهم”.
وفازت تيرادكس بالمركز الأول في المسابقة التي أقيمت بالقمة في العام الماضي لأكثر الشركات الناشئة إبداعا في مجال سلاسل الإمداد.
وهذا العام الشركة هي الراعي الرسمي لمسار المشتريات لتثقيف السوق أكثر حول الحلول الرقمية الجديدة لإدارة مشتريات الشركات بسرعة وفاعلية أكبر.
ومن جانبه قال محمد زين، المدير التنفيذي للعمليات في شركة تيرادكس،: نقدم فرصة لأحد حضور القمة للفوز بمليون دولار كحد إنفاق للاستخدام على منصة تيرادكس, وسيتم اختيار الفائز عشوائيا وتكريمة في ختام المؤتمر.
وتيرادكس هو نظام رقمي متكامل للتحكم في عمليات الشراء والتواصل مع الموردين, مدعوم بأكبر شبكة من الموردين المعتمدين بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
وتعد القمة الإبداعية لسلاسل الإمداد (Supply Chain Innovation Summit)، أول قمة متخصصة في سلاسل الإمداد بمصر والشرق الأوسط تركز على التوظيف والابتكار وريادة الأعمال.

انظر ايضا

اترك تعليق