تستعد أنفينكس لإطلاق سلسلة Note 10 الجديدة في السوق المصري بالتزامن مع إطلاقها عالمياً.
والسلسلة تتضمن 3 هواتف وهي Note 10 وNote 10 PRO وNote 10 PRO للاتصالات قريبة المدى (NFC).. والذي من المتوقع أن يكون في منتصف مايو الجاري.
وتعتبر سلسلة Note 10 من أقوى السلاسل التى تقدمها شركة Infinix، وهو يعد الجيل الأكثرتقدماً من سلسلة Note والتي كان اخرها هاتف Note 8 الذي تم إطلاقه في السوق المصري نهاية 2020.
وقد حقق نجاحاً كبيراً، أثبتته زيادة نسبة المبيعات وهو أحد عوامل زيادة حصة Infinix في السوق المصري خلال الربع الأول من العام وفق تقارير GFK.
وتستمر السلسلة الجديدة Note 10 في تلبية متطلبات الشباب المتطلع إلى تجربة التكنولوجيا الحديثة من خلال هاتف متميز من حيث التصميم والألوان الثورية والموضوعات الغامرة وبأسعار تنافسية.
وتوقع خبراء التقنية أن توفر Infinix مزايا تنافسية في هواتف NOTE 10 الجديدة ، وقد توازن السلسلة بين وظائف التجربة المرئية المذهلة والقوة في الأداء.
ومع ذلك ، لا يوجد إعلان رسمي من Infinix حول المواصفات قبل الإطلاق، لكن قوائم Google Play Console و FCC للهاتف الذكي كشفت عن أكثر الميزات التي تمت ترقيتها لسلسلة NOTE 10 و NOTE 10 PRO،
حيث سيأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت و Android 11- XOS 7.6 وذاكرة تخزين 256 جيجا بايت وشحن 33 وات وشاشة 1080 بكسل و 90 هرتز.
وكشفت مواقع التكنولوجيا أن إطلاق سلسلة Note 10 و Note 10 pro ستغير السوق وتجعلة أكثر تنافسية نظرًا لأن Infinix قد تقوم بتطويرها بدعم من Helio G95، حيث يستمرون دائمًا في تطوير هواتفهم المحمولة بأحدث معالجات ألعاب MediaTek القوية .
هذا إلى جانب تقنية Hyper Engine Gaming من MediaTek، حيث يستفيد المستخدمون من أوقات استجابة أسرع بنسبة 50%، مما يعزز تجربة مستخدم فريدة علاوة على ذلك ، فإن الميزة التنافسية المعروفة لمنتجات infinix هي البطارية طويلة الأمد لساعات وتقنية الشحن السريع.
وكشفت Infinix عن بعض المعلومات ، ولكن ليس المواصفات التفصيلية حول سلسلة NOTE 10 Pro الحائز على جائزة iF Design 2021.
وتم الاعتراف بها كمحكم للجودة للتصميم الاستثنائي، توازنًا بين العالمين المادي والافتراضي والهدوء والصفاء والتصميمات الداخلية الهندسية الحديثة وتصميمات الديكور للعلامات التجارية الفاخرة.

اترك تعليق