فازت إريكسون بجائزة ريد دوت “النقطة الحمراء” المرموقة للسنة الثالثة على التوالي لمنتج الراديو المدمج الأصغر والأكثر خفة في الوزن والمُحسَّن للتغطية اللاسلكية للشارع.

وتمنح لجنة التحكيم الدولية هذا الختم للجودة للمنتجات التي تتميز بالتصميم المتميز. يتمتع راديو 4435 بأداء عالي وتكنولوجيا حديثة، إضافة الى خفة الوزن والحجم، ومع ذلك يمكنه دعم عرض نطاق ترددي أعلى للاتصال بشكل أسرع.
تم تصميم الراديو بشكل موجز، مما يقلل من البصمة المرئية على مستوى الشوارع في المناطق الحضرية. مظهرها الخارجي الجذاب يتوافق مع التكنولوجيا المتقدمة بالداخل.
ويسهل حمل المنتج اللاسلكي وتثبيته (أفقيًا ورأسيًا) ومدعومة بتقنية الجيل الخامس من إريكسون التي تتيح لمقدمي خدمات الاتصالات استخدام المساحة والطاقة والطيف بكفاءة في عمليات نشر 5G الخاصة بهم.
وتضمن قابلية الاستخدام وهندسة الراديو أن يتمكن القائمون على التركيب من التعامل مع هذا المنتج في البيئات القاسية.
ويتيح الجهد الكهربي الشائع، منفذ التيار المتردد سهولة النشر بدون بنية تحتية إضافية. يساعد هذا العملاء على تلبية الحاجة المتزايدة للتركيبات على مستوى الشارع في المناطق الحضرية وبناء 5G بدقة.
يقول بير نارفينجر، رئيس وحدة خدمات الشبكات في إريكسون: “إننا نرفع باستمرار من مستوى الابتكار وتصميم المنتجات من خلال إنشاء أجهزة راديو ذات جودة وأداء على مستوى عالمي. يوفر راديو 4435 عامل شكل فريدًا غير تدخلي بقدرة خرج تبلغ 7 لترات و7 كيلوغرامات و4*20 واط، مما يمنح مزودي الخدمة السعة التي يحتاجون إليها لعمليات النشر المتسارع للنطاق المتوسط لشبكات الجيل الخامس”.
وتابع. ويُظهر الفوز بجائزة ريد دوت “النقطة الحمراء” مرة أخرى تركيزنا القوي على العملاء وتركيزنا على المستخدم وتفكيرنا التصميمي المبتكر.
AIR 4435 هو أحدث منتج نظام راديو من للفوز بجائزة ريد دوت للتصميم.
وفي عام 2020، فاز منتجان من إريكسون وهما راديو دوت 4475 وAIR 3239.
وفي 2019، حصدت إريكسون 4 جوائز ريد دوت للتصميم لمحفظتها، وقبل ذلك فازت  بخمس جوائز ريد دوت في عام 2017 واثنين من جوائز ريد دوت للتصميم “تصميم النقطة الحمراء” في عام 2016.
وتعد جوائز ريد دوت أحد أكبر مسابقات التصميم في العالم لتقييم أفضل المنتجات التي يتم إنتاجها كل عام. تشمل معايير التحكيم درجة الابتكار، والوظائف، والجودة الرسمية، والهندسة، والمتانة، والمحتوى الرمزي والعاطفي، ومحيط المنتج، والجودة الواضحة، والتوافق البيئي.

اترك تعليق