أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن إطلاق القناة المؤقتة “OSN هو وهي” التي تجمع افضل واشهر افلام ثنائيات السينما المصرية على مدى الخمسين سنة الماضية لعرض باقتها المخصصة لعيد الفطر.

وتضم العروض مجموعة من أروع أفلام أسطورة السينما المصرية عادل إمام وغيرها من الأعمال المميزة. 
وتركز قناة “OSN هو وهي” المؤقتة على نجوم ونجمات السينما العربية الذين امتعوا الجمهور العربي بأفلامهم المنوعة والرائعة والتي لا تنسى.
وتستعد القناة المؤقتة الجديدة خلال عيد الفطر لعرض أكثر من 30 فيلماً كلاسيكياً من أشهر الأفلام الكوميدية والدرامية والحركة والتشويق والرومانسية ، اعتباراً من 13 مايو حتى 5 يونيو.

وسيكون مشاهدو القناة على موعدٍ مع قصص تأسر القلوب؛ أبطالها ثنائيات تألقت على السجادة الحمراء ولمع نجمها على الشاشتين الصغيرة والكبيرة، حيث تعيد القناة عرض باقة من الأفلام الدرامية والرومانسية والكوميدية وغيرها من العصر الذهبي للسينما المصرية. 

وينقلنجوم ونجمات الرومانسية أمثال فؤاد المهندس وشويكار، وتامر حسني ومي عز الدين، وشادية وعبدالحليم حافظ وغيرهم، المشاهدين إلى عالم حالم يغمره الحب والمشاعر الجميلة.

وتضم قائمة العروض المختارة فيلم الكوميديا العائلي معبودة الجماهير من بطولة شادية وعبدالحليم حافظ وإنتاج عام 1967.. فيما يصوّر فيلم الدراما والتشويق تيتو إنتاج 2004، رحلة النجم المصري أحمد السقا نحو التوبة بعد أن قضى سنوات عديدة في الإصلاحية بتهمة قتل أحد أمناء الشرطة.

كما تعرض القناة ثلاثية عمر وسلمى التي انطلقت في عام 2007. ويروي العمل قصة زوجين مرحين يؤدي دوريهما تامر حسني ومي عز الدين.

وسيبدأ بث قناة “OSN هو وهي”اعتباراً من 13 مايو الساعة 9:00 بتوقيت السعودية حتى 5 يونيو، وستكون متاحة لمشتركي OSN Home Plus وPlatinum وPremier.

واحتفالاً بعيد ميلاد النجم المصري الكبير عادل إمام الموافق 17 مايو، تعرض OSN مجموعة متتابعة من أروع أفلام الزعيم من منتصف الليل حتى الساعة 24:00 بتوقيت جرينتش.

قناة OSN ياهلا الأولى:
لا تتوقف روعة عروض مايو 2021 عند هذا الحد، إذ تقدم OSN للمشاهدين مجموعة حصرية من الأعمال الترفيهية العربية والعروض الدرامية الروسية والغربية المدبلجة إلى العربية.

وتنطلق عروض القناة بإعادة عرض مسلسل قيد مجهول، أول مسلسل تشويق نفسي سوري من إنتاجات OSN الأصلية، اعتباراً من 13 مايو حتى 24 مايو، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل بعرضه الأول. والعمل من بطولة باسل خياط وعبدالمنعم عمايري ونظلي الرواس.
وتعيد الشبكة أيضاّ عرض الموسم الثاني من برنامج يلّا نتعشى، النسخة العربية من البرنامج العالمي Come Dine With Me، بعد شهر رمضان. وجرى تصوير برنامج OSN الأصلي والحائز على جوائز في الإمارات، وتدور فكرته حول قيام أربعة أشخاص غرباء باستضافة مجموعة من الضيوف أسبوعياً ضمن حفل عشاء، ويتولى الضيوف مهمة تقييم وجبات الأمسية بنقاطٍ من أصل عشرة.
وسيتم عرض برنامج يلّا نتعشى من الأحد إلى الخميس عند الساعة 18:00 بتوقيت السعودية، مع مجموعة جديدة من المتسابقين في كل أسبوع، ويستمر عرض البرنامج حتى 24 يونيو.

وسيستكمل المسلسل التركي طائر الصباح موسمه الاول بحلقات جديدة شيقة حيث يلعب النجمان ديميت أوزديمير وجان يامان دور ثنائي يعمل في الشركة نفسها وتنشأ بينهما علاقة حب مليئة بالمواقف الرومانسية والحالمة. ويبدأ عرض المسلسل الحائز على تسع جوائز اعتباراً من 16 مايو حتى 20 يونيو.

وسيحظى المشاهدون اعتباراً من 16 مايو عند الساعة 20:00 بتوقيت السعودية بفرصة جديدة لمتابعة مسلسل الدراما الخليجي بيت الذل من إنتاج 2021. ويروي العمل قصة الصراع بين فتاة ووالدتها بسبب طبيعة شخصيتيهما المتناقضتين.

وستعرض القناة حلقات جديدة ضمن الوسم الأول من المسلسل التركي الخائن اعتباراً من 16 مايو. ويندرج العمل الشهير والمؤلف من 60 حلقة ضمن فئة الدراما النفسية، وهو مقتبس من مسلسل Doctor Foster الذي أنتجته BBC One. وتدور أحداث المسلسل حول الطبيبة الناجحة آسيا (جانسو دره) التي تعيش مع فولكان (كانر سيندروك)، الزوج والوالد الرائع. وتنقلب الحياة الوردية رأساً على عقب بعد أن تكتشف آسيا خيانة زوجها.

ويبرز من ضمن باقة العروض المسلسل اللبناني الرومانسي خرزة زرقا، والذي يستمر عرضه حتى 23 يونيو. ويسلط العمل الضوء على عائلتين لبنانية وسورية تجمعهما الحياة في ظروف صعبة يزيد من تعقيدها قصة حب شبه مستحيلة بين معتصم النهار ورولا بقسماتي.

قناة OSN ياهلا سينما
تَعِد قناة OSN ياهلا سينما مشاهديها بمفاجآت مشوقة مع باقة من أروع العروض السينمائية. حيث تعرض في ثاني أيام عيد الفطر السعيد، والذي من المتوقع أن يصادف 14 مايو، النسخة المدبلجة إلى العربية من فيلم الرسوم المتحركة الحائز على جوائز Soul، وهو من إنتاج Pixar عام 2020، وبطولة جيمي فوكس وتينا فاي وجراهام نورتون، عند الساعة 21:00 بتوقيت السعودية. وتحمل هذه النسخة اسم مغامرة ذاتية. وستعرض القناة ايضا الجزء الاول والثاني من فيلم الرسوم المتحركة “ملكة الثلج” Frozen وفيلم “كوكو”.

وينطلق العرض الحصري لفيلم التشويق المصري زنزانة 7 من إنتاج عام 2020، أول أيام العيد بتاريخ 13 مايو عند الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، وهو من بطولة نضال الشافعي وأحمد زاهر ومايا نصري ومنة فضالي وإيهاب فهمي وعبير صبري.

ويصور فيلم الدراما الفلسطيني 200 متر الحياة اليومية في الأراضي المحتلة، ويروي التحديات التي تواجهها العائلات المشتتة وفق رؤية حقيقية أبدع المخرج أمين نايفة في تجسيدها. وسيتم عرض الفيلم الحائز على 13 جائزة، ثالث أيام العيد في 15 مايو عند الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.

ويحظى المتابعون بتجربة مشاهدة شيّقة للفيلمين المصريين الخروج عن النص يوم 21 مايو وعرض حصري لفيلم شاومينج الجديد يوم 28 مايو على يا هلا سينما.

البرامج الرمضانية مستمرة
وتستمر OSN بتقديم العروض الرمضانية المذهلة، حيث تعرض قناة OSN ياهلا الأولى الدراما الرومانسية السورية خريف العشاق والموسم الثاني من برنامج يلّا نتعشى ومسلسل الدراما الاجتماعية الخليجي بيت الذل.

والمسلسل الكوميدي المصري فارس بلا جواز ومسلسل التشويق والدراما المصري كله بالحب، والمسلسلين الخليجيين الروح والريّة، والناموس، والعملين الدراميين المصريين لعبة نيوتن والطاووس.

اترك تعليق