أعلنت اليوم شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال إدارة الطاقة والتحكم الآلي، عن إطلاق حلC-Series 43U الجديد لمراكز البياناتمتناهية الصغر بنظام EcoStruxure.

ويتميز الحل بتوفير أكبر مساحة قابلة للاستخدام من بين كل أجهزة مراكز البيانات متناهية الصغر التي تنتجها الشركة.
ويستخدم الحل الجديد تكنولوجيا تبريد ذكية لتعزيز الحماية وزيادة كفاءة الطاقة حيث يعتبر الحل الوحيد في الأسواق الذي يملك خاصية التبديل التلقائي بين ثلاثة أوضاع للتبريد بحسب الاحتياجات الفورية لنظام التشغيل.  
ويتميز الحل الجديد C-Series 43U بخواص تجعله أكثر توفيرًا للمساحة بالإضافة إلى التجهيز الكامل وبالتالي لا يتطلب وجود غرفة مصممة خصيصًا لتكنولوجيا المعلومات مما يساهم في خفض النفقات الرأسمالية بنسبة 48% وتوفير الوقت بنسبة 20%.
يساعد هذا الحل العملاء في نشرواستخدام تكنولوجيا المعلومات بأسلوب سهل وآمن ومعتمد في أي بيئة تجارية أو بيئةعمل حوسبة الحافة. علاوة على ذلك، فإنه يتيح للمستخدمين خفض تكاليف الهندسةالميدانية بما يصل إلى 40% وتكاليف الصيانة بمقدار 7%.  
 وفي هذا السياق قال المهندس رامي مصطفي، نائب رئيس شنايدر إلكتريك لقطاع المشروعات وتكنولوجياالمعلومات بمصر وشمال أفريقيا والمشرق العربي ، إن مراكز البيانات متناهية الصغر بنظام EcoStruxure التي تنتجها شركتنا تعزز المرونة والأمن للبنية التحتية المادية المتصلة بها، إلى جانب خفض النفقات التشغيلية من خلال منصة إدارة قائمة على الحوسبة السحابية.
هذا، فضلًا عن تقليل تعقيدات التصميم والنشر. وأضاف أن الحل الجديد C-Series 43U يشكل أحدث إضافة لمنتجات شنايدر إلكتريك، ويتميز بتوفير مساحة كبيرة فضلًا عن تمتعه بخواص داخلية تستطيع معالجةالتحديات الموجودة في بيئات العمل التجارية.
ولفت إلى أن C-Series 43U قد صمم لسد فجوة سوقية لهذه المنتجات خصيصًا، ولتلبية احتياجات محترفي ومزودي حلول تكنولوجيا المعلومات وضمان تشغيلهم المتواصل لمنظومات العمل الرقمي.  
 يوفر C-Series 43U حلًا متكاملًا لإدارة حوسبة الحافة الذي يمكن متابعته بعد باستخدام برنامج EcoStruxure والخدمات الرقمية، حيث تزخر محفظة شنايدر إلكتريك بالبرامج والخدمات الرقمية التي تزود العملاء بالطاقة والمرونة اللازمة لإدارة البنية التحتية الحساسة بسهولة إما من خلال أطقمهم أو مع شريك أو الاستعانة بخبرات مهندسي الخدمة في شنايدر إلكتريك لإدارتها من جانبهم.
  تجدر الإشارة إلى أن الحل الجديد C-Series 43U قد صمم خصيصًا ليلائم متطلبات مزودي الحلول التكنولوجية والموزعين والتحالفات ومحترفي تكنولوجيا المعلومات في قطاعات عديدة من بينها البنوك والخدمات المالية والتجزئة والرعاية الصحية والحكومة والتعليم. 
كما أن التصميم يلائم البيئات والتطبيقات ذات الكثافة المنخفضة والمتوسطة من دون الحاجة لتقنية تبريد معدات تكنولوجيا المعلومات على مدار الساعة للبنية التحتية الحساسة مثل غرف الإمدادات،وغرف تكنولوجيا المعلومات والمساحات المكتبية.  
مزايا C-Series 43U الجديد:
· تكنولوجيا تبريد معززة لكفاءة الطاقة: التبديل الآلي بين ثلاثة أوضاع للتبريد –نشط واقتصادي وطوارئ – بناء على احتياجات النظام الفورية لتعزيز كفاءة الطاقة وتفعيل الحماية ضد تراكم الكهرباء الساكنة والسخونة المفرطة.
· مساحة أكبر: يوفر أكبر مساحة ضمن فئة مراكز البيانات متناهيةالصغيرة بنظام EcoStruxure–ما يصل إلى 36 وحدة مساحة قابلة للاستخدام.
 · يلائم البيئات الداخلية والتجارية: يتحمل صعوبات الأتربة وتذبذات الطاقة الكهربية والتغيرات الخفيفة في درجة الحرارة، والمواقع غير المؤمنة التي لم تصمم خصيصًا لاحتواء معدات تكنولوجيا المعلومات. 
ويتوافر C-Series 43U حاليًا في أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا والهند وجنوب شرق آسيا والمحيط الهادئ.
ومن خلال مراكز البيانات متناهية الصغر بنظام EcoStruxure يمكن للمستخدمين توفيق التصميم ليلائم مختلف بيئات التشغيل من خلال طلب حل واحد يتوافر به كافة المزايا مما يسهل استخدامه وصيانته.
وفي هذا الصدد توفر شنايدر إلكتريك أفضل أداة تصميم في فئتها، بالإضافة إلى The Local Edge Configurator وسلسلة توريد عالمية، ومنظومة متكاملة من الشركاء، وتحالفات تكنولوجيا المعلومات والامتثال بالمعايير العالميةوالشهادات.

اترك تعليق