بعد نجاح سلسلتها للحواسب المحمولة MateBook، أطلقت هواوي اليوم أحدث منتاجاتها الجديدة في سوق الحواسب الذكية المتمثلة في مجموعة MateStation S المكتبية الجديدة.

وحرصت هواوي على دعم المسنخدمين بمنتج ذكي في المكاتب وسيناريوهات الترفيه المختلفة، حيث يحتوي على العديد من الميزات الذكية والتكنولوجيا المبتكرة المتوفرة في منتجات هواوي.
ويأتي الحاسب المكتبي الجديد من هواوي لتمكين المستهلكين من العمل بشكل أكثر ذكاءً، أكثر ثقة وكفاءة، حيث يحتوي على معالج AMD Ryzen- 5 4600G الفائق، وشاشة عالية الدقة مقاس 23.8 بوصة تتميز بنسبة 90% من الشاشة إلى الجسم.
علاوة على تقنيات هواوي الحصرية مثل Multi-Screen Collaboration وHuawei Share لتوفير تجربة استخدام موزعة ذكية.
ويمكن للمستخدمين الحصول على حاسب  MateStation S المكتبي بدءًا من اليوم بسعر 11,399 جنيه مع هدية سماعات HUAWEI FreeLace Pro لفترة محدودة عبر متجر هواوي الرسمي والموزعين المعتمدين في مصر.
وقال بيك ين نائب رئيس هواوي مصر: “نحن ملتزمون بإستراتيجية هواوي لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي وتقديم منتجات تدعم الحياة الذكية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم”.
وتابع “ويشترك حاسب MateStation S المكتبي في العديد من الابتكارات مع سلسلتنا من الحواسب المحمولة MateBook، ليقدم الحاسب المكتبي نفس التجارب المتميزة والذكية التي يعرفها ويفضلها المستهلكون”.
ويأتي إطلاق الحاسب المكتبي لتوسيع مجموعة منتجات هواوي في هذه الفئة والعمل على اكتمال النظام البيئي 1 + 8 + N”.
ومع التطور الذي تشهده صناعة أجهزة الحواسب باستمرار، سيلعب تكامل وتوافق الأجهزة والتفاعلات والأنظمة البيئية دورًا محوريًا في بدء عصر تجارب جميع السيناريوهات.
وبصفتها رائدة في صناعة الأجهزة التكنولوجية ومجال أجهزة الحواسب الذكية، يأتي إطلاق  MateStation S ليثبت سعي هواوي نحو ريادة هذا التحول، لتوفير مستخدميها بأحدث الإبتكارات في تلك الفئة، مستفيدة من تقنيتها الموزعة.
وتم تصميم الحاسب ليكون أداة إنتاجية ذكية فائقة، فهو مزود بمعالج AMD Ryzen ™️ 5 4600G مقاس 7 نانومتر لدعم الأداء المطلوب للحصول على تجربة عالية الجودة، حيث يشتمل المعالج على بطاقة رسومات Radeon™️ المدمجة والتي توفر أداء رسومات أسرع. كما يحتوي على قرص صلب SSD بمساحة 256 جيجابايت وذاكرة DDR4 ثنائية القناة، لتحسين إنتاجية الأجهزة.
ويحافظ التصميم الحراري عالي الكفاءة على برودة وهدوء النظام حتى عند التشغيل المكثف، حيث يعمل نظام التبريد الموفر للمساحة والمروحة الخالية من الضوضاء على ضبط سرعة الهواء مع تغير درجة حرارة الجهاز.
وتأتي كل هذه الميزات القوية في هيكل صغير الحجم ومضغوط، مقترناً بلوحة مفاتيح هواوي السلكية النحيفة – HUAWEI Ultra-Slim Wired Keyboard المزودة بخاصية التعرف على بصمة الإصبع لتمكين المستهلكين من زيادة إنتاجيتهم باستخدام التكنولوجيا الذكية.
واستنادًا إلى تقنية هواوي الموزعة، يدعم الحاسب خاصية Huawei Share وميزة Multi-screen Collaboration – للعرض على عدة شاشات، مما يمكّن أجهزة متعددة من التعاون والتكامل مع بعضها البعض.
ويمكن للمستخدمين توصيل الهاتف الذكي بالحاسب المكتبي ببساطة بضغظة زر واحد، لتوصيله بالحاسب المكتبي لنقل الملفات. 
بالإضافة إلى ذلك، تدعم ميزة Multi-screen Collaboration القيام بمهام متعددة بفعالية باستخدام أجهزة متعددة على شاشة واحدة، والتي تم تحديثها ما يصل إلى 3 نوافذ تطبيقات هاتف متزامنة على الحاسب المكتبي.
ويأتي حاسب HUAWEI MateStation S مع شاشة عالية الدقة مقاس 23.8 بوصة بنسبة 90% من الشاشة إلى الجسم، والتي توفر جودة صور عالية الوضوح لعرض كل شيء من المستندات إلى مقاطع الفيديو.
وحصلت الشاشة أيضًا على شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light وشهادة Flicker Free، تاكيداً على توفيرها تجربة مشاهدة مريحة حتى لفترات طويلة من الوقت.

اترك تعليق