الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

منوعاتGROHE Plus تدعم توفير الطاقة والماء عبر شاشة رقمية لدرجة الحرارة

GROHE Plus تدعم توفير الطاقة والماء عبر شاشة رقمية لدرجة الحرارة

تقدم العلامة التجارية العالمية “غروهي”، الصنبور الذكي Plus، الذي يتيح للمستخدمين إمكانية التحكم بدقة في درجة حرارة الماء.
وذلك من خلال عرض درجة الحرارة عبر شاشة LED بدقة، حيث يتغير اللون من الأزرق الفاتح إلى الأحمر الداكن.
ويسمح النظام الرقمي المتطور المدمج، ليس فقط التمتع بالمياه الآمنة، ولكنه يدعم أيضاً رغبة المستخدمين المتزايدة في تحقيق سبل العيش المستدام.
وهذا الأمر بات متاحاً من خلال فكرة “دفع”، وهي مفهوم في الاقتصاد السلوكي، والتي تجعل المستخدمين يدركون كمية تدفق الماء الساخن وعدد مرات استخدامه دون داع، من خلال تغيّر اللون المرئي.
وذلك بهدف الحد من هدر الطاقة. وهذا من شأنه أن يعزز الاستخدام المسؤول للموارد القيمة للمياه وتوفير الطاقة في الوقت نفسه.
وعملت “غروهي” على تعزيز ميزة المنتجات “الصديقة للبيئة” في مجموعة Plus، من خلال الدفع من دون تلامس فوق الرمز المضاء أعلى الصنبور، الأمر الذي يتيح المجال أمام المستخدمين للتبديل من الرذاذ العادي إلى إعدادات رذاذ Eco الموفر للماء في لحظات.
من خلال هذه التقنية، يبلغ معدل التدفق 4 ليترات فقط في الدقيقة، حيث يتم تقليل استهلاك المياه بشكلٍ كبير من دون المساومة على الراحة.
وتتميز أيضاً مجموعة Plus من “غروهي” بأنها ذات توجه مستقبلي من خلال لغة التصميم الهجينة، التي تجمع بمهارة بين العناصر المستديرة والمربعة. وهذا يجعل الصنبور بمثابة تعبير حقيقي لكل حمام عصري، سواء من حيث الاستدامة والتصميم.
إن التصميم الديناميكي في مجموعة GROHE Plus، مستوحى من شكل القوس، الذي يرمز إلى القوة والخفة. ويجمع بين الأشكال الدائرية والخطوط الواضحة والدقيقة للمكعب، حيث يحقق Plus من “غروهي” صورة ظلية معمارية مميزة.
وفي الوقت نفسه، يدعم التصميم الراحة والمرونة ويدعو إلى التفاعل. كما أن الصنبور الدائري بزاوية 90 درجة، يعزز سهولة الاستخدام ويتيح مساحة للحركة المرنة في حوض الاغتسال.
إن الجمع بين الأشكال المكعبة والعضوية لا يميّز GROHE Plus من الناحية الجمالية فحسب، بل يجعل أيضاً الصنبور مثالي لكل من مجموعات السيراميك المربعة والمستديرة مثل GROHE Essence أو GROHE Cube الأمر الذي يتوافق مع أسلوب التصميم الداخلي الشخصي.
واستكمالاً للمظهر العام المتناغم للحمام، تقدم “غروهي” السطح ثنائي اللون لشاشة LED المصنوع من الكروم والزجاج الأكريليك عالي الجودة MoonWhite في الحمام مع منظم الحرارة الذكي SmartControl ودش الرأس Rainshower SmartActive من “غروهي”.
وبالإضافة إلى النسخة الرقمية، تتضمن تشكيلة GROHE Plus، مجموعة واسعة من الخلاطات الكلاسيكية ذات الذراع الواحد بأحجام مختلفة ووظائف إضافية مثل صنبور قابل للسحب وخلاطات حوض ثنائية الفتحات مثبتة على الحائط، وصنابير للاستحمام وحوض الاستحمام وحلول حوض الاستحمام القائمة بذاتها.
ولتحقيق المزيد من حرية التصميم وفقاً للأذواق الفردية، يتوفر GROHE Plus من الكروم والفولاذ فائق القوة والجرافيت المصقول، وذلك في النسخة الرقمية مع شاشة سوداء.
اقرأ المزيد